14-04-2012, 11:35 PM
|
#9
|
|
****ة سابقة وعضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2011
الدولة: 한국의 심장
المشاركات: 3,001
معدل تقييم المستوى: 1948
|
رد: حيرة الاحرف بقلمي
واااااااااااااااااااااااااااااو
يسلموووووووووووووووووووو كلمات ولا ارووووووووووووووووووووووع ,,,,
سهيل شكرا لتوجدك الرااااااااااااااااااااااائع بيننا ..
مودتي ...
__________________
... 사랑해 ...
보고 싶어..*_^
يِمْكِن , يِجِي يُوْمـْ مَحْدٍ فِيِهـْ يَلْقَاَنِيِ !..
أَغِيِبْ مِنْ ظَرْفٍ وَ لَّاَ اَلْمُوْت يَاَتِيِنِيِ ؟
فَأَرْجُوا اَلْسُّمُوْحَهْـ , مِن أَصْحَاَبِيِ و اَصْدِقَاَئيْ ..
و مَعَاَرفِيِ كِلٍّ يِحَلِّلْني و يَعْفِيِنِيِ
|
|
|