رد: مبروك الالفية الثالثة بكل روعه وتميز وابداع للمدبعه سهم الاحساس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها
الف الف مبرووووك وعقبال المليون
|
ربي يبآرك بعمرك يالغلآآآآ..
__________________
اعلنت انا اليوم اتحفض باحساسي == واخفي المشاعر بقلبي واضهره احيان
واقيس مقياس ذي يصلح بمقياسي == واصبر على الحلم حتى يوصل البرهان
عسآگ يآشاعر الوحيده اليمنية
تآج على راسي وماانلآم لاسميتگ
نبض اليمن .
شآعر الوحيده اليمنية / شرف الدين فآضل
|