عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2012, 07:55 PM   #54
 
تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2011
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 58
افديك يا علي عبدالله صالح has a reputation beyond repute افديك يا علي عبدالله صالح has a reputation beyond repute افديك يا علي عبدالله صالح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ماذا تشعر يأغير مسجل وأنت تشاهد علم اليمن

احس بالفخر و الاعتزاز
انا يمني انا يمني
يشهد التاريخ اني انا يمني
__________________
من دعاء الرسول علية الصلاة والسلام ..في الكرب ..
اللهم اليك اشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس . يا ارحم الراحمين
انت رب المستضعفين . وانت ربي . الى من تكلني . الى بعيد يتجهمني .؟
ام الى عدو ملكته امري . إن لم يكن بك غضب علي فلا ابالي . غير ان عافيتك
هي اوسع لي . اعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح علية امر الدنيا
والاخرة . ان يحل بي غضبك . او ينزل بي سخطك . لك العتبى حتى ترضى .
ولاحول ولا قوة الا بك
افديك يا علي عبدالله صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس