13-03-2012, 09:58 AM
|
#10
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: رحتّ للقبور توآسيني****
غاليتي سهم الإحساس ماضيقه إلا وتفرج ياقلبي - ومحد عليها بسالي - وماللواحد إلا يتحلا بالصبر-الله يسعد قلبش يا روحي
كلمات روووووعة رغم مرارتها - تحياتي لش^^
__________________
|
|
|