عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2012, 12:10 AM   #10
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عاـاـاشق الصمت
 
تاريخ التسجيل: 1 - 10 - 2011
الدولة: لامكان لاوطن
المشاركات: 11,897
معدل تقييم المستوى: 6079
عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute عاـاـاشق الصمت has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عآآشق الصّمّت والقيتهـ:::الثآآآلثهـ:::::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونغ جي مشاهدة المشاركة
بكل ريحة الفل والياسمين والورد والزهر
وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
بعدد مانبت الشجر والورود والزهر
وبعدد ما طلع القمر ..وبعدد مانور البدر ..
أزف إليكـِ أجمل ..عبارات التهنئة
الممزوجة بأريج....الزهور بمناسبة
تربعكـ على الألفية الثالثه




عاااااااااااااشق الصمــــــــــــــــــــــــت ....






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تعجز الكلمات وتحتار الأيادي ..




ولكن



زادتنا شرفاً ومكانة بوجودها المتألق بيننا ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



فرضت احترامك على الجميع بتعاملك الراقي..




حضورك.. مــحــبب للنفس..
في كل زاويه تـجـد لها بصمهـ
تملك روح أخوية جميلة..
نجد أريج عبيرها ـ يفوح ..
بكل أرواق هذا المنتدى ..




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



مباركـ لكـ الألفيةالثالثه







ومبارك لنا نحن تواجدك المبدع / والمميّز بيننا




أدام الله علينا اشراقتكـ / وزادكـ بهاءا وتألقا

ألف مباركـ لنا وجودكـ بيننا بـ هذا التألق و التقدم الراقي ..





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــونغ جي ...

ألف
يعطيك الف عاااافيه
ومشكوووووره الف ع التهنئه
وعقبااال عندك يارررررب
__________________
عاـاـاشق الصمت ...
اسير الغرور سابقا
عاـاـاشق الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس