منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > البحث في المنتدى
حفظ البيانات؟

عرض النتائج 1 إلى 25 من 40
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الوجه الآخر
المنتدى: •• إبداعات شعراء اليمن أغلى 20-12-2011, 08:14 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 3,948
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: بحر المنون (بقلم شاعرالجبال)

صح لسانك يابن العم والله قصيده فريده من نوعها دمت بحفظ الرحمن
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 04-04-2011, 04:47 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 3,625
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: دنياء الجراح (كلمات شاعرالجبال)

دنيا الجراح
والله قصيده ياشاعرالجبال والسهول
تنجا ياشداد الضهر
أبداع مستمر ولابعده
صح الله لسانك وعافا بدنك
تقبل مروري السريع
تحياااااتي خيراااات
المنتدى: •• الخــواطر وعذب الكــلام 25-03-2011, 11:17 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,777
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: علموني وش حياااتي

هذه أكبر بكثير من كلمة خاطره هذه قصيده موزونه ولها إيقاع يترنم به المتذوق
في الحقيقه تفاجأت بهذه الأبيات هل هي من كلماتك
أختي الغاليه فراشه القدس أشكرك على روائع ماقدمتيه هنا سوى إن كانت من...
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 11-03-2011, 01:40 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,850
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: يافؤادي مِنك شيءًٌ لايُطاق (كلمات شاعرالجبال)

هذه للمره الثالثه على التوالي وانا أقرأ هذه القصيده منذ يوم

ولم أصل إلى شيء واعتقد أني اليوم فهمت بعض الشيء

المهم صح الله لسانك على هذه القصيده المعبره اللتي لا أستطيع ان اوصفها في مروري هذا ...
المنتدى: •• الشــعر الادبــي والفصيـح 11-03-2011, 12:44 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,287
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: أتيتك راجيا ياذا الجلال

صح الله لسانك وزادك من فضله
المنتدى: •• الأقصــى فـي قلــوبنا 26-02-2011, 07:59 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,203
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: العدوان الاسرائيلي

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

والله كؤ ياسفير اليمن مثل هذه الصور تكرارها واجب لتصحى ضمائر العرب والمسلمين

الله يتقبل شهداء غزه وفلسطين باكامل وينصرهم النصر...
المنتدى: •• الأقصــى فـي قلــوبنا 26-02-2011, 07:58 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,203
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: العدوان الاسرائيلي

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

والله كؤ ياسفير اليمن مثل هذه الصور تكرارها واجب لتصحى ضمائر العرب والمسلمين

الله يتقبل شهداء غزه وفلسطين باكامل وينصرهم النصر...
المنتدى: الـــزوامل الشـــعبية 11-02-2011, 05:57 PM
مشاركات: 119
المشاهدات: 14,329
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: امسيـــــات شعريــــه تظامنا مع الحوار الوطني ورفض الفتنه

يابلادي وياعزي وجاهي وداري *** يابلاد اليمن ياأصل كل العروبه

أرضنا والسما وليلنا والنهاري *** نحن جندك وسيفك في نحور الصعوبه
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 11-02-2011, 05:44 PM
مشاركات: 60
المشاهدات: 7,780
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: الدار,المهجوره (كلمات شاعرالجبال)

قصيده ولابعدها صح لسانك يابن العم وزادك الله من كرمه حلم وعلم يارفيق الدرب ياأغلى البشر تحياتي لك من صعده الى صنعاء
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 27-11-2010, 02:07 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,329
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: قصة طبيب اتخدر

صح لسانك واعلا شانك وأعطاك الصحه والعافيه

وكفاك التخدير ياطبيب

قصه روووعه

تحيااااتي
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 27-11-2010, 01:10 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 4,566
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: ياذيب من حيده عوى(كلمات شاعرالجبال)

صح لسانك
ياذيب من حيده عوى والله رووووووووووووعه جدااا
سبك غير عادي قصيده كلها أبداع
سلمت لاهنت يابن معصار
تحياتي ملان نهم تخصك
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 27-11-2010, 01:02 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 4,566
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: ياذيب من حيده عوى(كلمات شاعرالجبال)

صح لسانك

ياذيب من عيده عوى والله رووووووووووووعه جدااا

سبك غير عادي قصيده كلها أبداع

سلمت لاهنت يابن معصار

تحياتي ملان نهم تخصك
المنتدى: •• الأقصــى فـي قلــوبنا 19-11-2010, 05:53 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,149
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: عار عليكم ياعرب..ادمعت عيني عندما شاهدت هذه الصورة

الشاعرالفارس المغوار من ينكره === والجيد معروف بن معصار ربعه نمار

ألوف وصفوف خياله ومتناحره === وان شبت الحرب تتوحد جيوش الدمار
المنتدى: •• الأقصــى فـي قلــوبنا 19-11-2010, 05:08 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,149
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: عار عليكم ياعرب..ادمعت عيني عندما شاهدت هذه الصورة

خوفٍ من الله خوفي من لقا الاخره === باجود بالروح قبل الموت مثل الحمار

والموت ياصاحبي مبادئه ذاخره === في مثل تاك الطريق الموت أكبر ضمار
المنتدى: •• الأقصــى فـي قلــوبنا 19-11-2010, 04:40 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,149
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: عار عليكم ياعرب..ادمعت عيني عندما شاهدت هذه الصورة

أبقاك ياالصقر يوم أغباني الجائره --- وابشر بنا حيث ماتأمر بدون انتظار

تبقى صقور الجبال في جوها طائره --- لاجنحت هبّت البدوان بعد الحظار
المنتدى: •• الأقصــى فـي قلــوبنا 19-11-2010, 03:52 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,149
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: عار عليكم ياعرب..ادمعت عيني عندما شاهدت هذه الصورة

حسبنا الله ونعم الوكل

كلامكم في قمة الصدق ومؤثر جداا وماأثر إلا لأنه صدق وعين الصواب

وأنا معكم ياأحفاد أنصار رسول الله

مسجل ومستعد

واهب دمي ومالي والشاهد الله
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 19-11-2010, 02:33 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 5,875
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: عربية ٌ أنتي (كلمات شاعرالجبال)

أبداع مقطوع النظير ياشاعرالجبال

صح الله لسانك وسلم يمينك ياشاعر اليمن

تقبل مرووري المتواضح وأحر تحاياي

والله لو كتبت ماكتبت لن أوفيك حقك بحجم حبنا لك يانشمي
المنتدى: •• أخبــــار الاعضــــاء 12-08-2010, 04:36 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,763
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: أعتذر وأعلن غيابي الى أجلاً لايعلمه إلا الله

لازم تعود

أقل شي حل لغزي انا بانزله قريباً كلها يومين وانزله

شوف كيف حلينا لغزك ههههههههههههههههههه

فالحقيقه انت رهيييييييييييييب

لازم ترجع وتحل لغزي
المنتدى: •• الخــواطر وعذب الكــلام 09-08-2010, 11:12 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 2,864
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: وصاتي

معلش نسمه انا أقصد صح لسان الشاعره

بس سقطت علي الهاء سهوا

صح لسانك ياالشاعره
المنتدى: •• الخــواطر وعذب الكــلام 09-08-2010, 11:06 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 2,864
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: وصاتي

مشاء الله

رأيت في هذه الصفحات أبداع وتلوه أبداع

صور جماليه مثيره وجديد على الشعر

فالحقيقه أحترت

صح لسانك ياالشاعر
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 13-06-2010, 07:30 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 6,910
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: حسرات,الأمه,و,عزة,الإنسان,العربي,(كلمات,شاعرالجبال )

تنجا وتحيا ياشاعر الجبال وماوراء الجبال ماشاء الله قصيده بمعنى الكلمه
صح لسانك ياشيخ عدنان تقبل مروري وتحياتي
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 04-06-2010, 07:16 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,855
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: تطورات,الغيره(كلمات,شاعرالجبال)

ابيات روووووعه
وعنوان مميز
صح لسانك ياشيخ دايماً مبدع
تقبل مروري
وخالص
تحياااااتي وتقديري
المنتدى: الـــزوامل الشـــعبية 04-06-2010, 06:13 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,845
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: زوامل الــ الجهمي

تسلم يداك يالشعر
وصح ألسنت الشعراء والمشايخ

تحياااااااااااااااتي
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 04-06-2010, 01:05 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,031
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: العمر في لحظة وقوف (الوجه الآخر)

تسلموووووووووووووووووووو
وصح الله أبدنكم أيه الاعضاء الاعز من الأخوه
سيف القصيد الشاعر الجزل
صنعاء روحي عذبت الخاطر
فراشة القدس نبراسة الذوووووووق مرورك مميز دووووووووماً
...
المنتدى: •• الشـــــعــر الشـــــعبـي 04-06-2010, 12:38 AM
مشاركات: 58
المشاهدات: 6,907
أرسلت بواسطة الوجه الآخر
رد: ويش عذرنا في القدس للناصر صلااااااااااااح ( شاعر نهم )

كفيت الموووووووووووت ياغالي

هلا والله بالغالي هلا بالشيخ عباد ابو حاتم

أبقيت يا شاعر نهم

تحيه كبيره لك ولخالك

والله ونعم بكم يارجال نــهــــم ونعم بالنشاما
عرض النتائج 1 إلى 25 من 40

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:54 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى