منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > البحث في المنتدى
حفظ البيانات؟

عرض النتائج 1 إلى 25 من 40
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابن الجنوب
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 13-06-2010, 03:55 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,132
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
الصراع بين الجنوبيين والحكومة اليمنية يصل إلى ساحات المدارس الابتدائية بعدن

[size="5"]أخبار وتقارير
أغنيات للوحدة وأخرى للتحرير
الصراع بين الجنوبيين والحكومة اليمنية يصل إلى ساحات المدارس الابتدائية بعدن
الكاتب : عدن /وكالة أنباء عدن / خاص
البريد الإلكتروني : ...
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 31-01-2010, 04:20 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,131
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
فضيحة صحيفة الصحوة ومراسلها في عدن بالصور

صحيفة الصحوة وموقعها الإلكتروني يمارسان عمليات سطو على أخبار لوكالة عدن للأنباء


عدن / وكالة عدن للأنباء / خاص / 30 كانون الثاني 2010
نشرت صحيفة الصحوة في عددها الصادر يوم الخميس الماضي بتاريخ ...
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 21-12-2009, 03:33 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 2,809
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
لماذا قتلوا فاطمة؟؟((صورة القيادية في تنظيم القاعدة))

قليلة هي الصور التي توقد في القلب ناراً وفي محاجر العيون ادمعاً صادقة وفي الروح حباً وحزناً...


قليلة هي الأوقات التي نحس فيها بصدق أشياء كثيرة في هذا الوجود ، وقليلة هي الملامح التي نتوقف عندها...
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 15-11-2009, 02:36 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,182
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
توبيخ عباس المساوى بسبب مجاهرته بالشحت اليمني من دول الخليج على "العربية"

صنعاء – ابوظبي – لندن " عدن برس " خاص : 14


http://up1.pc4up.com/2009/10/Aed67096.jpg (http://www.pc4up.com/)

علم "عدن برس" من مصادر مطلعة في العاصمة الإماراتية أبوظبي أن الملحق الإعلامي...
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 18-10-2009, 06:31 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 3,755
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: صالح تعهد بحكم محلي للجنوب

لاوحدة ولا خط احمر

اقسم بالاله الجبار
استقلال لا بد منه
لودار الفلك مهما دار
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 17-10-2009, 09:25 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 3,755
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: صالح تعهد بحكم محلي للجنوب

قلناها واضحة لاحكم محلي ولا فيدرالي

تحرير من الاحتلالالالالالالالالالالالالال
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 15-10-2009, 06:22 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 3,755
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: صالح تعهد بحكم محلي للجنوب

قولوا لرئيسكم انه لم تعد هنالك فرصة لانصاف الحلول

عليه وعلى جيشه ان يرحل من الجنوب وان يحمل عصاته مثلما حملتها بريطانيا قبله


عليه ان يغادر وان يترك الجنوب واهله


الله ...
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 10-10-2009, 12:51 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,055
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: الاسباب التي جعلت العالم كلة يحجم عن مساعدة الانفصاليين الخونة

هههههههههههههههههههههههه

قرأت العنوان فقط

يابني نحن نعتمد على شعب الجنوب في تحرير نفسه


وبيننا الايام
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 07-10-2009, 02:55 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 835
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: تحت سقف الوحده

نعم لتحرير الجنوب
والله مانرجع عن هذا المطلب ان افنينا عن بكرة ابينا
وان وصل الامر الى ان يقال

كان هنا شعب الجنوب


حرية استقلال سيادة
المنتدى: •• المجـلـــس الـسـيــاسـي 05-10-2009, 03:48 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,237
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: ( الوحدة ) باقية ( والإنفصال ) حلم عجوز !

الوحدة باجية والنظام مطبج والقانون دجيج

اي وحد تتحدثون عنها

ماهو قائم احتلالالالالالالالالالالالالالالالالالالال
المنتدى: •• النــقـــاش والحــــوار 27-09-2009, 07:32 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,001
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: جدار الكراهية في عدن (( موضوع للنقاش))

ناقشوا اذا تستطيعون ؟؟؟؟
المنتدى: •• النــقـــاش والحــــوار 27-09-2009, 06:10 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,001
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
جدار الكراهية في عدن (( موضوع للنقاش))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدمحمد http://www.cyemen.com/vb/mgdess/buttons/viewpost.gif (http://www.cyemen.com/vb/showthread.php?p=1235725#post1235725)
بالامس كنت في عدن في رحلة ترفيهية...
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 26-09-2009, 11:13 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

والله اعيش في عدن والحمدلله العيد هذه المرة حلو جدا بسبب غيابكم المليون كان كلام صحف مش اكثر
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 25-09-2009, 07:59 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

العيد الجاي ان شاء الله بيجي وبيننا وبينكم حدود وحواجز وجدار فاصل

واللي بيخش بيكون سائح وبالعملة الصعبة بس اكيد ان الحكومة الجنوبية سترضخ لمطالب شعب الجنوب العربي وستمنع دخول ايا منكم الى...
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 25-09-2009, 06:14 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

للحقية العيد جميل جداً هذه المرة في عدن فلا مليون ولا غيره عدد الذين قدموا من الشمال هذه المرة لم يتجاوز الالاف والحمدلله الناس معيدين في عدن على كيفكم في سرور وحبور واطمئنان وسلام ويهدونكم تحية...
المنتدى: •• صـور مـن بـلادي "اليمن" 18-09-2009, 01:57 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 21,360
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: عدن أيام الاحتلال البريطاني

الله على عدن روحي وقلبي اه متى بتتخلص من الاحتلال الشمالي واه على ايام الاحتلال البريطاني
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 18-09-2009, 01:45 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

قبل ايام هنا في عدن وفي الساعة التاسعة مساء تقريبا كنت اقود السيارة واريد ان ازور "لحج " لحضور امسية ادبية اقامها فرع الاتحاد هناك واضطررت ان امر بخط التسعين كابوتا وكنت انا واحد اصداقئ...
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 18-09-2009, 01:39 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

تريد ازودك بصور عن جرائم سلطة الاحتلال في الجنوب مستعد من عيوني

صدقني مابتلاقي في الجنوب الا كل صور القتل والدمار والتشريد لااكثر

تحياتي
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 18-09-2009, 01:34 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

اللي اعرفه ان الصور يتم التقاطها وليس كتابتها

الا اذا كنتم تكتبون الصور ؟؟

او ترسمونها

فهذا شيء اخر :ic139:
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 18-09-2009, 12:15 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

ريلكس ياحبوب

هدئ اعصابك

مااقصد ان هذا المليون كله من صنعاء ولكن كله من الشمال
انا اعتز انني ابن عدن والجنوب قبل اي شيء اخر

هذا اولا

ثانيا نحن نوجه النصح لااكثر ولااقل
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 18-09-2009, 12:09 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

ليس تفاخراً ولكن يشهد الله انني من اعرق بيوت قبائل الجنوب واشرفها نسباً ولكنني لاافتخر الابكوني جنوبي
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 18-09-2009, 12:01 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

للحقيقة اقولها بكل صدق وامانة

هذا المنتدى هو اكثر المنتديات الشمالية ساحة من الحرية وكفالة لحرية التعبير

وهذه شهادة لله وللتاريخ
وانا هنا لااتحدث بذلك لكي تقول انني اتجاوز...
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 17-09-2009, 11:57 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

هههههههه
حرام عليكم يقصف عمري ليش
وش عملت لكم
على قولتك سيروا المكان اللي يعجبكم بس احترموا اصول النظافة وحماية البيئة

البحر مثلا للسباحة وليس لمضغ القات ورمي المخلفات على شواطئه...
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 17-09-2009, 11:00 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,888
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: مليون قادم من الشماليين الى عدن خلال العيد _ يالطيـــــــــــــف!!!

لاادري ما الذي ازعجك ؟؟؟

نحن نطالب بترشيد الناس وتقيفهم لاجل عدم تلويث البيئه وهذا حق من حقوقنا

نريد زوار يتمتعون بالادب والاحترام ويعسكون صورة حسنة لاسيئة عن مناطقهم

لانريد ...
المنتدى: •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 17-09-2009, 10:57 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,650
أرسلت بواسطة ابن الجنوب
رد: إليك يا وطني مع التحية ..و إليهم بلا تحية مثير جداُ جداً

سيدي الكريم

ربما هو حالكم ووضعكم انتم دونما سواكم اما نحن اشقائكم في "الجنوب العربي " فوالله اننا نحب وطننا حباً اقضى مضاجعنا واذاب قلوبنا واورثنا الم طويل حال واستحال
وحده الله يعلم...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 40

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:48 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى