منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الثـقــــافة الأســــلاميـة (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   من منا لا يشتاق للجنه ؟؟ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=93816)

دمعه تائبه 31-05-2013 06:02 AM

من منا لا يشتاق للجنه ؟؟
 
الجنه

حفت بالنور،،

والهدا والسرور،،

مطلب كل عابد،،

متذللاً إلى ربه خائف،،

ورجاء كل تقي،،

خاشعاً بدمع عينه إلى الرحمن ذارف،،

الجنه،،

دار الخلد،،

غاية كل مسلم،،

ومطلب كل مؤمن،،

وأمنية كل متمني،،

اليها تتوق الأنفس الراغبه،،

ولرؤياها تشتاق العيون الباكيه،،

وإلى نعيمها تهفو القلوب الطائعه،،

طريقها مفروشاً بالمسرات،،وأتقاء الشبهات،،

والصبرعلى فعل الطاعات،، والزيادة بفعل الخيرات،،

مفتاح نيلها المحافظه على الصوم والصلوات،،

وبذل البروالصدقات،،

وتلاوة القرآن وتدبرالآيات،،

ونيل رضاء رب الكرامات،،

الجنه،،

دار الخلد والنعيم المقيم،،دارالكرامه والخيرالمستديم،،

بها مالا عين رأت،،

ولا أذن سمعت،،

ولا خطر ببال أحد،،

بها حياتاً تدوم،،

ونعيم يطول،،

هي جزأ من الله الغفور الرحيم،،

لعباده الصالحين الطائعين،،

الصابرين المحتسبين،،

الذين نالوا رضاءرب العالمين،،

واتبعوا طريق هداه،،

وصبروا على المشاق لينالوا رضاه،،

فكانت الجنه لهم جزاه،،

الجنه،،

من منا لايشتاق اليها،،

وتهفو نفسه للمقام فيها،،

والتمتع بعظيم نعيمها،،

والخوض بأنهار رحيقها،،

الجنه،،

جزاء لكل مؤمناً تقي،،

أتجه إلى ربه بقلباً نقي،،

فكان جزأه من ربه العلي،،

جنتاً تجري من تحتها الأنهار

خالداً بها خُلداً أبدي،،

اللهم أجعلنا،،

من عبادك الذين تنظراليهم بعين رحمتك ومغفرتك،،

وتجازيهم بجنتك جنة خلك،،

ووالدينا وجميع المسلمين والمسلمات،،

والمؤمنين والمؤمنات،،

اللهم لاتحرمنا،،

من النظر إلى وجهك الكريم،،

والخلود بدارخلدك جنة النعيم،،

ووالدينا والمسلمين أجمعين،،

اللهم،،

اغفرلنا وارحمنا وتقبلنا برحمتك

إلى يوم الدين،،

واجعلنا من الظافرين بجنتك جنة النعيم،،

شمس اليمن 01-06-2013 03:45 AM

رد: من منا لا يشتاق للجنه ؟؟
 
جزآك الله خير الجزاء ونفع بك
وأسأل المولى أن يجعل الجنة مثوانا ومثوآك
بغير حساب ولآ سابقة عذاب .
دمت/ ي بحفظ الرحمن
مشرفة القسم الاسلامي
شمس

ابو جميله 02-06-2013 09:31 AM

رد: من منا لا يشتاق للجنه ؟؟
 
جزاك الله خيرا

دمعه تائبه 18-07-2013 05:29 AM

رد: من منا لا يشتاق للجنه ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس (المشاركة 1332378)
جزآك الله خير الجزاء ونفع بك
وأسأل المولى أن يجعل الجنة مثوانا ومثوآك
بغير حساب ولآ سابقة عذاب .
دمت/ ي بحفظ الرحمن

مشرفة القسم الاسلامي
شمس

حياك ألباري اختي

أمين اللهم أمين و جزاك بالمثل ')


الساعة الآن 01:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى