منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• منتدى الكمبيوتر والإنترنت (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=48853)

الجعري 20-02-2011 08:08 PM

سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
1 مرفق
http://www.samygames.com/forumim/basmla/24235235.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الأعضاء والزوار اليوم جبت لكم برنامج خفيف جدا يعرف برجك وشخصيتك وشريك حياتك
بصراحة رائع اترككم مع البرنامج هوخفيف جدا 75.5 ك.ب
ملف مرفق 731
http://img239.imageshack.us/img239/6...mawmkjrrd8.gif

وتقبلوا تحياتي أخوكم قلب اليمن النابض عادل الجعري
http://www.emofaces.com/maker/users/...aMemoticon.gif

شلال دموع 21-02-2011 04:38 AM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
يسلموووووووووووووووووووووو خيو
زبط معاي وطلعت برجي وصفاتي
وكنت حابه انسخهم بس مو راضي
الله يعطيك العافيه
تقبل مروري

الجعري 21-02-2011 07:53 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
الي مايقدر ينزله يقول

ابو اصيل 21-02-2011 08:17 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
مانزل معاي اخي عادل

الجعري 21-02-2011 08:19 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اصيل اليماني (المشاركة 606079)
مانزل معاي اخي عادل

هذا الرابط أخوي العزيز ابو اصيل اليماني
http://www.the-yemen.com/vb/attachme...1&d=1298217941

لؤلؤة الحب 22-02-2011 03:04 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
مشكور اخي عادل والله طلعت معي

وكمان نفس البرج اللي اعرفه

بوركت وسلمت يداك والى الامام دوما

وننتظر ابداعاتك وجديدك

فراشة القدس 22-02-2011 06:34 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
يسلمو اخي عاادي
بس ما زبط معي

؟

الجعري 22-02-2011 06:55 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة القدس (المشاركة 606660)
يسلمو اخي عاادي
بس ما زبط معي

؟


ماضبط البرنامج أو كلام البرنامج والبرج ؟

فراشة القدس 22-02-2011 07:03 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
كلو اخي عادل

ما زبط معي

او ممكن انا

ما عرفتـ استعملوو

؟

وسوري غلطت باسمك

الجعري 22-02-2011 07:07 PM

رد: سهل جدا تعرف برجك وشخصيتك رائع جدا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة القدس (المشاركة 606672)
كلو اخي عادل

ما زبط معي

او ممكن انا

ما عرفتـ استعملوو

؟

وسوري غلطت باسمك

عادي أختي العزيزة والأن جربي هذا الرابط وإنشاء الله يضبط معاكي

http://www.the-yemen.com/vb/attachme...1&d=1298217941


الساعة الآن 01:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى