![]() |
|
رد: فضفضة .....
عذاب الشوق قاسٍ، إذا أصبح صامتاً، مثل الطفل الذي يفهم، ولكنه لا يعرف البوح.
|
رد: فضفضة .....
أسوأ ماقد يصيب الإنسان أن يفقد شهيته في القول، في الضحك، في إظهار ردّات الفعل، أسوأ ماقد يصيبه أن يموت حيًا. |
رد: فضفضة .....
للحَياةَ ألفُ حِكَمهَ ؛ أجَملُها الصَمتَ.
|
رد: فضفضة .....
في حجرات الفؤاد مساكن لاشخاص
سكنوها ونحتو بجدرانها ذكرياتهم وذهبو فهل للفؤاد ان ينساكم يامن في الفؤاد سَكناكم |
رد: فضفضة .....
لايصيبك اليأس فاليأس هم القلووب
|
رد: فضفضة .....
عنـدما تشعر أنَك فَقدت كل شيء
تذكر أنَك لَم تفقد الله عزوجل |
رد: فضفضة .....
|
رد: فضفضة .....
ايوة وبعدين معك
|
رد: فضفضة .....
وقالوا : كيف حالك؟ قلت : خير
تقضّى حاجة وتفوت حاج إذا ازدحمت هموم الصدر قلنا : عسى يوما يكون لها انفراج نديمي هرّتي ، وأنيس نفسي دفاتر لي ومعشوقي. السّراج :TR (151): |
رد: فضفضة .....
يقول أحد الحكماء ..
ترى البنت اللي ما تنكد عليك ما تحبك..😎💕 |
| الساعة الآن 01:30 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى