منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• أخبــــار الاعضــــاء (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ! (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=67343)

الجمهوريه اليمنيه 28-10-2011 09:55 PM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
الله يبارك في عمرك يا ولد الحبابي نورت الموضوع

شامخ الشب 28-10-2011 09:58 PM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
الف
الف الف
مبروك
اخي الجمهوريه اليمنيه
هذا التميز الرايع
والذي انت اهل له



مع الصافير ارسل
لك تهنيتي


http://www.nozla.com/vb/imgcache/1326.imgcache.gif


http://www.nozla.com/vb/imgcache/1326.imgcache.gif
وعفبال المليون

شلال دموع 29-10-2011 12:47 AM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
http://www.mzaeen.net/upfiles/KDa30567.gif

مبرووك الف مبروك الفيتك الجديده اخي جمعاان

وعقبال للافيات الجايه وانت بصحه وعافيه

وجعلها ربي شاهده لك لاعليك انشاء الله

والشكر موصول للاخ تحت امرك يايمن على البادره الرائعه

تقبلوا مروري


http://www.mzaeen.net/upfiles/KDa30567.gif

الملك اليماني 29-10-2011 12:56 AM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
اولا هذه لك حظهاا فوق الدولاب هههه حبيبي
http://im19.gulfup.com/2011-10-28/1319835114691.gif

مســـاء / صباح
الورد والجووري


//



حينَ يقارب الليل على الرحيل ..
وتغيبُ النجــوم .
وتغفو الـ أمانيـ في هـدوء ..
تظل عيونُ السهـر متوقظـةٌ
تعبث بـ حروفِ الجمال وكلمات الإبداع
حضور يتوشح بـ التميـز
ينثر أغلى باقات الـورد
وعبارات الــود




//
هو حضور أثبتت نفسه



بكل جدارة وأحترام
كلماته عذبـــة
حروفه جميلــة



كجمال روحه الطيبـــة
وحضوره وتواجده الدائم

//
0
//


وكل التباريك لمراقبنا


{ °جمعاااااااااااااااااااااااان ° }




تغرق في محيطٍ عميق من التألق
يغـرق .. و يغرق معه في كل ما تبدع بهِ
قمه في الابداع وإن شاء الله من تميز إلى تميز

أسمحوا لي بتلكَ اللحظات ..
أن نستغل فصول التألق
ونهنيء الرائع

الجمهوريه اليمنيه

بوصوله بجدارة

الالفيه 20,000

فالف مبرووووووووووووووووك


فـ لنتمنى لـه كل الخيــر
و نرجو له دوام التميز والتألق والإبــداع
و نهمس له جميعاً
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك
من الملك اليماني

الملك اليماني 29-10-2011 01:01 AM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 

عَبْرَ وَجهُ هَذا المَسَاء المَطليّ بـِ ألوَانِ الفَرَحْ

نُسَافِرُ صُعُوداً ... حَتى نَستَقِرَّ جُلُوسَاً ...‘
عَلَى أَرَائِكِ ( غُيومٍ نَاهِدَة) وَ..
َنُقِيمْ " عُرس" مَصَابِيحَهَُ نُجُوم مُكْتَظَّةٌ بِالضوءِ.. ! ّ
يَشتَد ضَيَاءِهَا كُلّمَا اعتَلَى صَوتْ مَعَازِفُ السَرُور
بـِ أَلحَانِ" أَلالفِيّةٍ التاسعه عشر" ..,
وَفِيْ وَسَطِ َكَوَاكِبْ تَدُور و تَتَراقصُ بِـ.. كَامِلِ زِيِنَتِهَا ,
نَزِف .." مَنْ هو عُنوانٍ للعَطاء" .. فَوقَ هَودَج عَسّجَديّ ..,
مُطلِقينْ الأهَازِيج بـِ " ألفِ مَبروك " لـِ .. ... ..اخونا الجمهوريه
.





بـِ عُيونٍ تَلمَعْ بِالرضَا مُستَمتِعةٍ بِحَكَايا الإبدَاع والتَميز التي أجَاد بِها عَلى

مَرِ (عشروووووووووون الفيه كَامِلة) ..,
حَقاً أنها لـَ أبجديّة تُرشُ بِماء الذهبْ ..,




,





الف مبروك ..
جمعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
لـِ أناملٍ تَهتز لها السطور بـِ أهلاً
بالفكرِ الرائع المتفرد




:






الجمهوري اليمنيه تميز بتواجده الشيق ..
والممتع والردود الجميله...
يهتم بالغير.. عضو محبوب..
له طلته المتميزه في كل الردود والمواضيع...
بصماته واضحه و رائع بمشاركاته..
له حضوره ورونقه الخاص به ..
كل الحروف تقف خجلى امام شموخه ..
والعين تقف مذهوله امام ابداعه ..





ألفية تعلن سطوتها على مكامن الجمال...
كيف لا وهوالروح والاحساس ,,,
ينشر الضياء اينما سار به الخطى ...
روح لا تعرف غير الحب والعطاء ..
ألفية تبتهج بعناقها لك ..
ونبتهج بتعاقب ألفياتك ونحن بالقرب منك..
فأنت شمس تشرق بقلوبنا .. مع كل أطلالة تطل بها ..
مبارك لك الألفية العشروووووووووون الف

ابدعت بمواضيعك



ومشاركاتك..!
وتفننت بكتاباتها.. لك قلم رائع ومميز ..
ولك جاذبيه بالطرح .. وجمال بسرد مواضيعك ..
حضورك ملأ المكان بشذى الزهور وعبق الورود..
فكان التألق والابداع سماتك ..





هنا أحببت أن أقدم تهنئتي المتواضعه ..
لمن لمسنا منه العطاء بلا حدود ..
ولمن طبع على صفحاتنا كلماته الطيبه ..
وامتعنا بحضوره الدائم والشيق والعذب ..
كسب محبة الجميع بحسن أخلاقه

ألفية استحققتها بكل جداره
فـ هنيئاً لـ مشاركاتك..
وهنيئاً لنا نحن ...
بتواجدك في مقدمة مُبدعينا
ومن تميز إلى تميز مع تمنياتي
بالوصول إلى أعلى المراتب الحياتية
وأتمنى أن تقبل مني تهنئتي البسيطة

لك خاااااالص الود من الملك اليماني
وهذه مكن علي هههههههههههه
http://im19.gulfup.com/2011-10-28/1319835114691.gif

الجمهوريه اليمنيه 29-10-2011 08:03 AM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخ الشب (المشاركة 853634)
الف
الف الف
مبروك
اخي الجمهوريه اليمنيه
هذا التميز الرايع
والذي انت اهل له



مع الصافير ارسل
لك تهنيتي


http://www.nozla.com/vb/imgcache/1326.imgcache.gif


http://www.nozla.com/vb/imgcache/1326.imgcache.gif
وعفبال المليون


الله يبارك في عمرك طويلا لعمر تسلم وصلت رسالتك يا الغالي

الجمهوريه اليمنيه 29-10-2011 08:03 AM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلال دموع (المشاركة 853911)
http://www.mzaeen.net/upfiles/kda30567.gif

مبرووك الف مبروك الفيتك الجديده اخي جمعاان

وعقبال للافيات الجايه وانت بصحه وعافيه

وجعلها ربي شاهده لك لاعليك انشاء الله

والشكر موصول للاخ تحت امرك يايمن على البادره الرائعه

تقبلوا مروري


http://www.mzaeen.net/upfiles/kda30567.gif

الله يبارك في عمرك اختي العزيزه

الجمهوريه اليمنيه 29-10-2011 08:03 AM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك اليماني (المشاركة 853937)
اولا هذه لك حظهاا فوق الدولاب هههه حبيبي
http://im19.gulfup.com/2011-10-28/1319835114691.gif

مســـاء / صباح
الورد والجووري


//



حينَ يقارب الليل على الرحيل ..
وتغيبُ النجــوم .
وتغفو الـ أمانيـ في هـدوء ..
تظل عيونُ السهـر متوقظـةٌ
تعبث بـ حروفِ الجمال وكلمات الإبداع
حضور يتوشح بـ التميـز
ينثر أغلى باقات الـورد
وعبارات الــود




//
هو حضور أثبتت نفسه



بكل جدارة وأحترام
كلماته عذبـــة
حروفه جميلــة



كجمال روحه الطيبـــة
وحضوره وتواجده الدائم

//
0
//


وكل التباريك لمراقبنا


{ °جمعاااااااااااااااااااااااان ° }




تغرق في محيطٍ عميق من التألق
يغـرق .. و يغرق معه في كل ما تبدع بهِ
قمه في الابداع وإن شاء الله من تميز إلى تميز

أسمحوا لي بتلكَ اللحظات ..
أن نستغل فصول التألق
ونهنيء الرائع

الجمهوريه اليمنيه

بوصوله بجدارة

الالفيه 20,000

فالف مبرووووووووووووووووك


فـ لنتمنى لـه كل الخيــر
و نرجو له دوام التميز والتألق والإبــداع
و نهمس له جميعاً
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك
من الملك اليماني


لا ادري كيف اعبر عن فرحي بك وبكل كلامك
كلامك يدل على رقي شخصك
الله يبارك في عمرك يا شيخ محمد

الجمهوريه اليمنيه 29-10-2011 08:04 AM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك اليماني (المشاركة 853951)

عَبْرَ وَجهُ هَذا المَسَاء المَطليّ بـِ ألوَانِ الفَرَحْ

نُسَافِرُ صُعُوداً ... حَتى نَستَقِرَّ جُلُوسَاً ...‘
عَلَى أَرَائِكِ ( غُيومٍ نَاهِدَة) وَ..
َنُقِيمْ " عُرس" مَصَابِيحَهَُ نُجُوم مُكْتَظَّةٌ بِالضوءِ.. ! ّ
يَشتَد ضَيَاءِهَا كُلّمَا اعتَلَى صَوتْ مَعَازِفُ السَرُور
بـِ أَلحَانِ" أَلالفِيّةٍ التاسعه عشر" ..,
وَفِيْ وَسَطِ َكَوَاكِبْ تَدُور و تَتَراقصُ بِـ.. كَامِلِ زِيِنَتِهَا ,
نَزِف .." مَنْ هو عُنوانٍ للعَطاء" .. فَوقَ هَودَج عَسّجَديّ ..,
مُطلِقينْ الأهَازِيج بـِ " ألفِ مَبروك " لـِ .. ... ..اخونا الجمهوريه
.





بـِ عُيونٍ تَلمَعْ بِالرضَا مُستَمتِعةٍ بِحَكَايا الإبدَاع والتَميز التي أجَاد بِها عَلى

مَرِ (عشروووووووووون الفيه كَامِلة) ..,
حَقاً أنها لـَ أبجديّة تُرشُ بِماء الذهبْ ..,




,





الف مبروك ..
جمعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
لـِ أناملٍ تَهتز لها السطور بـِ أهلاً
بالفكرِ الرائع المتفرد




:






الجمهوري اليمنيه تميز بتواجده الشيق ..
والممتع والردود الجميله...
يهتم بالغير.. عضو محبوب..
له طلته المتميزه في كل الردود والمواضيع...
بصماته واضحه و رائع بمشاركاته..
له حضوره ورونقه الخاص به ..
كل الحروف تقف خجلى امام شموخه ..
والعين تقف مذهوله امام ابداعه ..





ألفية تعلن سطوتها على مكامن الجمال...
كيف لا وهوالروح والاحساس ,,,
ينشر الضياء اينما سار به الخطى ...
روح لا تعرف غير الحب والعطاء ..
ألفية تبتهج بعناقها لك ..
ونبتهج بتعاقب ألفياتك ونحن بالقرب منك..
فأنت شمس تشرق بقلوبنا .. مع كل أطلالة تطل بها ..
مبارك لك الألفية العشروووووووووون الف

ابدعت بمواضيعك



ومشاركاتك..!
وتفننت بكتاباتها.. لك قلم رائع ومميز ..
ولك جاذبيه بالطرح .. وجمال بسرد مواضيعك ..
حضورك ملأ المكان بشذى الزهور وعبق الورود..
فكان التألق والابداع سماتك ..





هنا أحببت أن أقدم تهنئتي المتواضعه ..
لمن لمسنا منه العطاء بلا حدود ..
ولمن طبع على صفحاتنا كلماته الطيبه ..
وامتعنا بحضوره الدائم والشيق والعذب ..
كسب محبة الجميع بحسن أخلاقه

ألفية استحققتها بكل جداره
فـ هنيئاً لـ مشاركاتك..
وهنيئاً لنا نحن ...
بتواجدك في مقدمة مُبدعينا
ومن تميز إلى تميز مع تمنياتي
بالوصول إلى أعلى المراتب الحياتية
وأتمنى أن تقبل مني تهنئتي البسيطة

لك خاااااالص الود من الملك اليماني
وهذه مكن علي هههههههههههه
http://im19.gulfup.com/2011-10-28/1319835114691.gif


الله الله الله

على الكلام الجميل سلمت يمناك يا الاخو

ذكرى خآلده 29-10-2011 10:41 PM

رد: 20 الف مشاركه تلالات في صفحات اليمن اغلى فالف الف مبروك !َََ!
 









آلف مبروك خيي منهآ للآعلى إن شآء الله








الساعة الآن 02:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى