منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• النــقـــاش والحــــوار (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   موضوع للنقاش (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=118863)

عروبة 20-08-2022 07:33 AM

رد: موضوع للنقاش
 
على فكرة.. انا بداية الحرب كنت ضد الهجرة باقوى قوتي بس الان لما الحرب طالت والوضع قده سيء من جميع النواحي بدأت افكر فعليا في مغادرة البلاد ولو انه قرار صعب جدا.. منتظرة الفرصة المناسبة بس والله يكتب اللي فيه الخير

الفهد 20-08-2022 09:05 AM

رد: موضوع للنقاش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبة (المشاركة 1855796)
على فكرة.. انا بداية الحرب كنت ضد الهجرة باقوى قوتي بس الان لما الحرب طالت والوضع قده سيء من جميع النواحي بدأت افكر فعليا في مغادرة البلاد ولو انه قرار صعب جدا.. منتظرة الفرصة المناسبة بس والله يكتب اللي فيه الخير

اظن ان الهجره هي الانسب توكلي على الله

فرووحه 21-08-2022 01:26 PM

رد: موضوع للنقاش
 
الوطن ام
والام هي الي ربت مش الي خلفت

وافهموها على راحتكم

بسمة 21-08-2022 02:39 PM

رد: موضوع للنقاش
 
صحيح لاغنئ عن الوطن قلبا وقالبا..لكن في كسب العيش والتغرب وضع مغصوب عليه واكيد ماكان يحتاج الجدال في امر زي هذا

الحب شي وكسب العيش شي اخر

الفهد 22-08-2022 05:30 PM

رد: موضوع للنقاش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرووحه (المشاركة 1855831)
الوطن ام
والام هي الي ربت مش الي خلفت

وافهموها على راحتكم

ي مرحبا فرووحه
نورتي بعد غياب
يعني رأيك مؤيد لرأي قووت :IC121:

الفهد 22-08-2022 05:33 PM

رد: موضوع للنقاش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة (المشاركة 1855835)
صحيح لاغنئ عن الوطن قلبا وقالبا..لكن في كسب العيش والتغرب وضع مغصوب عليه واكيد ماكان يحتاج الجدال في امر زي هذا

الحب شي وكسب العيش شي اخر

ي مرحبا بسمة
احنا نتكلم عن الوطن وحب الوطن مش عن كسب العيش
في من يقول ان الوطن هو اللي تعيش فيه وفي من يقول ان الوطن هو اللي ولدت فيه وما يحق لك تحب اي بلاد اخرى !!

و ليد فروان 27-08-2022 04:23 AM

رد: موضوع للنقاش
 
الوطن غالي ولكل منا وطن يغليه ويعزة



دعونا من العنصريه وكثرة الجدال

الفهد 27-08-2022 07:57 PM

رد: موضوع للنقاش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و ليد فروان (المشاركة 1857297)
الوطن غالي ولكل منا وطن يغليه ويعزة



دعونا من العنصريه وكثرة الجدال

ي مرحبا بالشيخ وليد
نورت ي غالي


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى