![]() |
رد: موضوع للنقاش
على فكرة.. انا بداية الحرب كنت ضد الهجرة باقوى قوتي بس الان لما الحرب طالت والوضع قده سيء من جميع النواحي بدأت افكر فعليا في مغادرة البلاد ولو انه قرار صعب جدا.. منتظرة الفرصة المناسبة بس والله يكتب اللي فيه الخير
|
رد: موضوع للنقاش
اقتباس:
|
رد: موضوع للنقاش
الوطن ام
والام هي الي ربت مش الي خلفت وافهموها على راحتكم |
رد: موضوع للنقاش
صحيح لاغنئ عن الوطن قلبا وقالبا..لكن في كسب العيش والتغرب وضع مغصوب عليه واكيد ماكان يحتاج الجدال في امر زي هذا
الحب شي وكسب العيش شي اخر |
رد: موضوع للنقاش
اقتباس:
نورتي بعد غياب يعني رأيك مؤيد لرأي قووت :IC121: |
رد: موضوع للنقاش
اقتباس:
احنا نتكلم عن الوطن وحب الوطن مش عن كسب العيش في من يقول ان الوطن هو اللي تعيش فيه وفي من يقول ان الوطن هو اللي ولدت فيه وما يحق لك تحب اي بلاد اخرى !! |
رد: موضوع للنقاش
الوطن غالي ولكل منا وطن يغليه ويعزة
دعونا من العنصريه وكثرة الجدال |
رد: موضوع للنقاش
اقتباس:
نورت ي غالي |
| الساعة الآن 09:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى