![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
حياتي وصفها ثاني بدونك قمة الحرمان ..
وحالي من لهيب الشوق بقايا من رماد أنسان .. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
فِيْنِي والله اِحْسَآسْ لآمِنّه ظَهَرْ .. يِشْعِلْ ضْلُوعِكْ اِذَآ قَلْبكْ طفَىَ ..! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
آشهد آن بعض آلموآقف تحدّك للسكوت
تجبرك بآلصمت لو آنّ في صدرك كلآم !! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ينوش القلب شي إحساس مدري كيف
والا ادري هو فرح وإلا حزن شفاف قولو لي:هو فرح ؟ .. لو للفرح تعريف ابعرف هاللرهيف اللاعج الخطاف !!! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اشـوف ’ الـورد ، بـقـدومـك تنـفـس وانتـعـش و ازهـر ..
اشـوف الـدار بـ / حضـورك .. تـغـنـت كـل جـدرانـه . |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الحب ذي قطع فنيله صاحبه
ما اضن قطع غير من قلبه يحب |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
يا طير مالك؟ ... بتبكي ما السبب؟هل انت مثلي؟ مفارق للحبيب!..فرحت قلبي بلحنك والطرب.. ذكرتني بالهوى بيت الحبيب..يا طير مالك.. بتبكي ما السبب؟...جوبني يا طير؟..انا قلبي كوريب..قد همني البعد.. ونساني الحبيب.. مسكين من حب! وكم يلقى تعب.. يسير ودمعة على خدة سكين.. ولعتني بالهوى يا ذا الحبيب.. يا ناس من حب لا ينسى الحبيب.. ياطير مالك بتبكي مالسبب؟.................. ... |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لاموني الناس قالو ليش احب وقلت حب الغواني جنتي
الحب كالبحر من يشتي شرب سامحني الله وابرا ذمتي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ودي أعرف وش اللي خلاني أحبك ؟
ودي أفهم ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك ؟ ليه أحلامي تذكرني بقربك ؟ ليه كل ماامشي دروب ترجعني لدربك ؟ في النهايه والأخير لازم تعرف اني أنا مــوت أحبـــك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
يازمان الضلم يكفي روح عني ما اشتهيـك
اشتهي ارتاح وانعم بالحبيـب الـي ابـاه اصتبر قلبي وصابر واصبح الخاطر ركيك قلبي اصبح عند روحي قلبي اصبح في يداه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
انـا بالحـب فـارس وخيـال
ان بالحـب عمـلاق المشاعـر انا بالحب لـي صافـي وازلال انا بالحـب للاحبـاب ساحـر لان الصدق في قلبي كالاجبـال واحساسي غيوم الحب ماطـر وروحي بالغواني ذاب في الحال وحبري تمتلـئ منـه الدفاتـر انا فارس محنك رايـق البـال انا مقـدام للمحبـوب حاضـر انا من غاص ابحاره ومن جال اخذ ياقوت من بطن الجواهـر انا الحب الذي يضرب بالامثـال انا غواص بحر الحـب ماهـر انا العطر الـذي للخـل جمـال انا الريح الـذي هـز المشاقـر انا الاحساس للمحبوب مرسـال انا من هز اغصـان السنابـل وهي لي روحي المزروع باجلال وانفاسـي ودمـي والمفاصـل وايضا لي حبيبي وسط الاسجال سجل القلب به منحوت واصـل هنا احباب مـا تسمـع لعـذال انـا للغيـد اطرابـا وشاعـر |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ماعيني لغيرگ من
النـآإس تشتآإق |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
البعد عذبني وعذب حياتي
مايوم انا بنساك ياذات ذاتي قربك لي الجنه ولي امنياتي والبعد يكويني وشوقي بلقياك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تعب هذآ الصدر يعـزف على عوده بدون ~ أوتآآر .. !
تعب هذآ الصدر ~يرسمـ بـ غيم المآء على لووבـﮧ تعب هذآ الزمـטּ يرقع على صدريـﮯ ، ألم ، بـ / الطآآر ! تعب هذآ القلم يڪتب .. مدآآد الـ ב زטּ بـ جرووבــﮧ. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
سهرت اليل من اجلك
================وحبك ذي ملك قلبي وكان البدر لي وجهك ==================ونورك ذي اضاء دربي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
دخيلــك تخلـَّي ضايق الصدر في حــاله ....
تراني على حــــد البكــا لا تبكينـــــــي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
امسيت انا ساهر وجورتي نومي
الى ........................اخره. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
امسيت ساهر ونوم العين صد من حين شفت الغزال الي احب
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ينوش القلب شي إحساس مدري كيف والا ادري هو فرح وإلا حزن شفاف قولو لي:هو فرح ؟ .. لو للفرح تعريف ابعرف هاللرهيف اللاعج الخطاف !!! </i> |
| الساعة الآن 07:49 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى