منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

الهدف الصعب 05-09-2009 08:40 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
حياتي وصفها ثاني بدونك قمة الحرمان ..



وحالي من لهيب الشوق بقايا من رماد أنسان ..


هيـــا 05-09-2009 08:47 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
فِيْنِي والله اِحْسَآسْ لآمِنّه ظَهَرْ
.. يِشْعِلْ ضْلُوعِكْ اِذَآ قَلْبكْ طفَىَ ..!

ملاك الروووح 05-09-2009 08:49 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
آشهد آن بعض آلموآقف تحدّك للسكوت

تجبرك بآلصمت لو آنّ في صدرك كلآم !!

هيـــا 05-09-2009 08:51 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ينوش القلب شي إحساس مدري كيف
والا ادري هو فرح وإلا حزن شفاف

قولو لي:هو فرح ؟ .. لو للفرح تعريف
ابعرف هاللرهيف اللاعج الخطاف !!!

الهدف الصعب 05-09-2009 08:53 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اشـوف ’ الـورد ، بـقـدومـك تنـفـس وانتـعـش و ازهـر ..
اشـوف الـدار بـ / حضـورك .. تـغـنـت كـل جـدرانـه .

شرف الدين فاضل 05-09-2009 10:51 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الحب ذي قطع فنيله صاحبه
ما اضن قطع غير من قلبه يحب

صنعاء روحي 05-09-2009 10:55 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يا طير مالك؟ ... بتبكي ما السبب؟هل انت مثلي؟ مفارق للحبيب!..فرحت قلبي بلحنك والطرب.. ذكرتني بالهوى بيت الحبيب..يا طير مالك.. بتبكي ما السبب؟...جوبني يا طير؟..انا قلبي كوريب..قد همني البعد.. ونساني الحبيب.. مسكين من حب! وكم يلقى تعب.. يسير ودمعة على خدة سكين.. ولعتني بالهوى يا ذا الحبيب.. يا ناس من حب لا ينسى الحبيب.. ياطير مالك بتبكي مالسبب؟.................. ...




شرف الدين فاضل 05-09-2009 11:09 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لاموني الناس قالو ليش احب وقلت حب الغواني جنتي
الحب كالبحر من يشتي شرب سامحني الله وابرا ذمتي

شموع الغرام 05-09-2009 11:25 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ودي أعرف وش اللي خلاني أحبك ؟
ودي أفهم ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك ؟
ليه أحلامي تذكرني بقربك ؟
ليه كل ماامشي دروب ترجعني لدربك ؟
في النهايه والأخير لازم تعرف اني أنا
مــوت أحبـــك

شرف الدين فاضل 05-09-2009 11:30 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يازمان الضلم يكفي روح عني ما اشتهيـك
اشتهي ارتاح وانعم بالحبيـب الـي ابـاه

اصتبر قلبي وصابر واصبح الخاطر ركيك
قلبي اصبح عند روحي قلبي اصبح في يداه

شموع الغرام 05-09-2009 11:36 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
http://www.al5haili.com/up/uploads/d016bc5022.gif

شرف الدين فاضل 05-09-2009 11:45 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
انـا بالحـب فـارس وخيـال
ان بالحـب عمـلاق المشاعـر

انا بالحب لـي صافـي وازلال
انا بالحـب للاحبـاب ساحـر
لان الصدق في قلبي كالاجبـال
واحساسي غيوم الحب ماطـر
وروحي بالغواني ذاب في الحال
وحبري تمتلـئ منـه الدفاتـر
انا فارس محنك رايـق البـال
انا مقـدام للمحبـوب حاضـر
انا من غاص ابحاره ومن جال
اخذ ياقوت من بطن الجواهـر
انا الحب الذي يضرب بالامثـال
انا غواص بحر الحـب ماهـر
انا العطر الـذي للخـل جمـال
انا الريح الـذي هـز المشاقـر
انا الاحساس للمحبوب مرسـال
انا من هز اغصـان السنابـل
وهي لي روحي المزروع باجلال
وانفاسـي ودمـي والمفاصـل
وايضا لي حبيبي وسط الاسجال
سجل القلب به منحوت واصـل
هنا احباب مـا تسمـع لعـذال
انـا للغيـد اطرابـا وشاعـر

شموع الغرام 05-09-2009 11:50 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ماعيني لغيرگ من
النـآإس
تشتآإق


شرف الدين فاضل 05-09-2009 11:52 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
البعد عذبني وعذب حياتي
مايوم انا بنساك ياذات ذاتي

قربك لي الجنه ولي امنياتي
والبعد يكويني وشوقي بلقياك

شموع الغرام 05-09-2009 11:56 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعب هذآ الصدر يعـزف على عوده بدون ~ أوتآآر .. !
تعب هذآ الصدر ~يرسمـ
بـ غيم المآء على لووבـﮧ
تعب هذآ الزمـטּ يرقع على صدريـﮯ ، ألم ، بـ / الطآآر !
تعب هذآ القلم يڪتب ..
مدآآد الـ ב زטּ بـ جرووבــﮧ.


شرف الدين فاضل 06-09-2009 12:01 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
سهرت اليل من اجلك
================وحبك ذي ملك قلبي

وكان البدر لي وجهك
==================ونورك ذي اضاء دربي

ملكة اليمن 06-09-2009 04:15 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
دخيلــك تخلـَّي ضايق الصدر في حــاله ‏....

تراني على حــــد البكــا لا تبكينـــــــي

الهدف الصعب 06-09-2009 04:17 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
امسيت انا ساهر وجورتي نومي
الى ........................اخره.

شرف الدين فاضل 06-09-2009 04:48 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
امسيت ساهر ونوم العين صد من حين شفت الغزال الي احب

ملاك الروووح 06-09-2009 05:52 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ينوش القلب شي إحساس مدري كيف
والا ادري هو فرح وإلا حزن شفاف

قولو لي:هو فرح ؟ .. لو للفرح تعريف
ابعرف هاللرهيف اللاعج الخطاف !!!

</i>


الساعة الآن 07:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى