![]() |
|
رد: فضفضة .....
في مشاعر صادقه وفي مشاعر او جدتها الصدمه وفي مشاعر تحتضر
|
رد: فضفضة .....
يا ليت الأشياء الحلوة ما لها نهاية وتبقى للأبد
|
رد: فضفضة .....
عندما نرى الاخلاق والطيبه والرقه وصدق التعامل ننحي له اجلالا واحتراما
|
رد: فضفضة .....
ستطيب كل تلك الجروح
|
رد: فضفضة .....
صباح الخير للمُسالمين الذين يزرعون وردًا في القلوب إن استطاعوا، وإن عجزوا ..يمرّون مرور الكرام لا يقطفون شيئا |
رد: فضفضة .....
آقتنعت آن آلرآحة لآ تعني آنني أعيش حيآة كآملة و جميلة
" بل تعني آفرآغ رآسي من كل شيء يزعجني |
رد: فضفضة .....
ويظل الياسمين أبيضا مهما خانته الفصول |
رد: فضفضة .....
ما اغرب الذكريات تبكينا اجملها وتضحكنا اقساها..
|
رد: فضفضة .....
مُـؤْلِمَه هِيَ آلذِّكْرَيآتِ ... حيِنَ يَغيبُ مَنْ شَآرَكَنَآ بهَآ
|
رد: فضفضة .....
هدهد كان سببا في إسلام أمة
ونملة غيّرت مسار جيش غراب علم بني آدم الدفن وحوت آوى نبيا فيل رفض هدم الكعبة وكثير من الناس كالأنعام بل أضل ! |
| الساعة الآن 08:05 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى