منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

ملاك الروووح 11-12-2011 01:41 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
http://www.youtube.com/watch?v=1zl1xodSLfk

بقايا العطر 11-12-2011 02:02 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لا تقول لي :ماعاش منهو يبكّيــك!
عاشوا وشفهم بالهَجَر :يجرحوووني ،

وينك وأنا ف أصعب ظروفي :أناديك
،
لين الصدى (مل/ استحى)من اذووني
!

الجندي السجين 11-12-2011 02:59 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

وينك مع كل رمشه عين اناديك

الجندي السجين 11-12-2011 02:59 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
وينك

اليافعـي 11-12-2011 03:17 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اليافعي قال شليش عقلي وقلبي ورورحي = يابنت يا يا فعيه
انتي دواء لي وانتي طبي وبلسم جروحي = يابو رموش ساجيه
ريقش عسل ياحلالي والصدر به نهد فوحي = وعيان صنعانيه


بقايا العطر 12-12-2011 01:44 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تِحسس شوفني يمكن بقايا العطر بـ ثيابك
.............بقايا { روح عطشانه،، تناظرعمر يرويها
هواجس من رحل طيفك ابد ما فارقت بابك
.................تمني نفسها بشوفك بعد { غيبه تدفيها


ريان 12-12-2011 03:40 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
احساسي ان كل القصايد ما توفي
عساااك متهني بسعاده

أكليل الورد 12-12-2011 08:04 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ما اعاتب او احاسب..
تكفيني كلمة خلاااااااص

شمس اليمن 12-12-2011 09:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

اجروحي اكثار .. وتناهيدي اكثار
لكن على كثر المواجع .. تبسّمت !!

ملكة اليمن 12-12-2011 12:33 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

مآبقى بـ النفس " حاجه " : تشتهيهآ !
غير حلم يطمن ، "آلخآطر"


الساعة الآن 06:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى