![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لا تقول لي :ماعاش منهو يبكّيــك!
عاشوا وشفهم بالهَجَر :يجرحوووني ، وينك وأنا ف أصعب ظروفي :أناديك ، لين الصدى (مل/ استحى)من اذووني! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
وينك مع كل رمشه عين اناديك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
وينك
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اليافعي قال شليش عقلي وقلبي ورورحي = يابنت يا يا فعيه انتي دواء لي وانتي طبي وبلسم جروحي = يابو رموش ساجيه ريقش عسل ياحلالي والصدر به نهد فوحي = وعيان صنعانيه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تِحسس شوفني يمكن بقايا العطر بـ ثيابك .............بقايا { روح عطشانه،، تناظرعمر يرويها هواجس من رحل طيفك ابد ما فارقت بابك .................تمني نفسها بشوفك بعد { غيبه تدفيها |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
احساسي ان كل القصايد ما توفي
عساااك متهني بسعاده |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ما اعاتب او احاسب..
تكفيني كلمة خلاااااااص |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اجروحي اكثار .. وتناهيدي اكثار لكن على كثر المواجع .. تبسّمت !! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مآبقى بـ النفس " حاجه " : تشتهيهآ ! غير حلم يطمن ، "آلخآطر" |
| الساعة الآن 06:39 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى