منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

العزااني 10-12-2011 09:57 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يا أعدل الناس إلا في معاملتي.... فيك الخصام و انت الخصم و الحكم

شمس اليمن 10-12-2011 10:20 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
وينها عني يادنيا خبريني؟

اخذيني لها ترى همومك بتنهيني

وبنحرم من حنان قلب يموت فيني

متى
يادنيا وياها ابتجمعيني؟

صبرت والصبر كثره يشقيني

إذا مالي نصيب وياها ارجوك انصفيني

ارحمي قلبي من البعد ارحميني000

العزااني 10-12-2011 10:24 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الزمن ماتغير بس ------ اهل الزمن وياك متغيرين

ملاك الروووح 10-12-2011 10:40 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعبت اكتم قهر حبي و اعاند كل حسادي
ولا ودي احد يدري عن حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك..احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لجلك كتبتك في قوافيها
اذا مات الامل فيني يظل الشوق بفؤادي
وتبقالي حروف اسمك
قصيده دوم اغنيها

العزااني 10-12-2011 10:42 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
حيا الله ملاك الروح . الغداء عليكي اليوم لا محاله ------- لا تهرب اليوم ولا استقاله هههههههههه

شرف الدين فاضل 10-12-2011 11:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
سالتك يالهلي مالك ولم ترضا تجاوبني..... ولاكني علا عهدي واقولك دوم حيابك
اذا ياصاحبي تقبل بصدك ذا تعاتبني ....... أنا بأصول لك تسلم ولو تضلم بعتابك

ملاك الروووح 10-12-2011 11:36 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أنـــــــــــــــــــا أحــــــــــــــبك وإذا ودك تـــــــــــــــــأكــــــــــــــــــــد
شـــــــــــــــــــــــــــــف الله كيـــــــــــــــــــف بيدينك هدانــــــــــــي
غيـــــــــــــــــــــــــــابك صـــــــــــــــــــعب والأصعب فراقــــــــــــك
وأنــــــــــــــــــــــــــا في الحـــــــــــــــــــــــالتين أتعب وأعــــــــــــــاني
حــــــــــــــــــــــــــــــــــبيبي لا تواخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــذني
أنـــــــــــــــــــــــــــــــــا يارووووحي أصــــــــــــــــــــعب حكــــــاية
كتـــــــــــــــــــــــــــــــــبني الوقــــــــــــــــــــت لكن ما قــــــــــــراني
مضـــــــــــــــــــــــــــــى عمــــــــــــــري وتقدر تعتـــــــــــــــــــــــبرني
غريـــــــــــــــــــــــــــــب في زمـــــــــــــــــن ما هــــــــــو زمانــــــي
زمــــــــــــــــــــــــــــــــاني راح مع نصـــــــــــــــــــــفي ونــــــــــصفي
نســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى نفسه مع الوقت ونســـــــــــــــــاني

اليافعـي 10-12-2011 06:22 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يا نور عيني يا حياتي وروحي = قلبي مولع فيك زاد انشغاله
انته طبيبي ونت بلسم جروحي = ارحم متيم فيك ورثه لحاله

أماسي 10-12-2011 06:43 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
من يطلب الفــرقه لاشك معذور// حـــر بحياته لو رفض يبدي أعذار

أماسي 10-12-2011 06:46 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
من يطلب الفرقه لاشك مجبور//

// محد يحب البعد مهما يلاقي


الساعة الآن 08:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى