![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اتراها تحبني ميسون ....ام توهمت والنساء ضنونُ
كم رسولٍ ارسلته لأبيها....ذبحته تحت النقاااب عيونُ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
.. لَم أعُد أحتمِل صَمت الشفَاه ،، و ضجِيج القَلب ..
لَم أعُدقادرَة على سَكبِ المعانِي ،، أحرفاً فَوقَ أورَاقٍ تهتَز فِيها الأسطُر كُنت أُوهِم الروحَ ،، بأنها الأقوَى كُنت أعِد لحظَاتِي ،، بأننِي سأنسَى لكنني فشلت للمرة الثااااانية |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
يقولون ليلى بالعراق مريضتا وياليتني كنت الطبيب المداويا
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ااناا لا اكتب الاشعار فالاشعار تكتبني اريد الصمت كي احيا ولكن الذي القاه ينطقني ولا القى سوى حزن على حزن على حزن ااكتب انني حي على كفني اذا كانت حياة الانسان تحصى بلحظات السعادة التي عشتها فليكتبوا على قبري مااااااااااااتت قبل ان تولد |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اكتب لغيره والقصايد تجي فيه
كن القصايد حالفه ماتخونه يمكن لو يلمس الجرح بيديه يستغرب ان اللي لمسها طعونه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
علمتك الحب وعلمتني الشوق
علمتك العشق وعلمتني الوله اهديتني إحساس واهديتك إحساس وجمعت روحين روح المشاعر |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مستانسه وبراسي شغله
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لا قلت ضاايق جد أنا ضايق
محدن يبدل وسع خاطر بضيقه فايق أنا ومرات ماني بفايق ضايع مع الأحزان ونفسي غريقه ضايق وكني مع هل الود رايق همن سكني تعجز أنت تطيقه من كبر همي كن هالهم سايق يمشي على كيفه ولا أقدر أعيقه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اليمن بلادنا وعزها عزا لنا
فرددي أجيالنا واسلمي يا يمن |
| الساعة الآن 04:44 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى