منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

شرف الدين فاضل 13-04-2011 01:08 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
http://www.youtube.com/watch?v=oQlPbX07oaI

ملاذ الروح 13-04-2011 02:44 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هاجس ألم يــنسج ملامــح حزينه
قصة حزن تستعذب الليل والصمت
انا انطـعنـت بهالحياة اللــعــينه
ومنــها تألمــت وفهــمت وتعلمت

ملاك الروووح 13-04-2011 07:01 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
خلك بجنبي مداام إن الزماان اغبر ..


\

شرف الدين فاضل 14-04-2011 10:03 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليت الزمن يرجع الى الخلف عامين == كان التقى الاحساس واعلن محبه

ملاك الروووح 14-04-2011 10:28 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تكلــم ..

يابعـد " رووح القصيـد " وتالـي القيـفـان ...

تكلـم .. لعنبـو حي ( الهمــوم ) ومــووت طـاريــهآ ..!

أمير بكلمتي 14-04-2011 10:56 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
إذا أهــداك الـزهر مـره،فأنا اهـديتك بـساتينه"

أمير بكلمتي 14-04-2011 10:58 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
"كـفاية...من تـفارقنا..وأنا مـاغمضت لـي عـين
قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقـمت مـن حـينه"

شرف الدين فاضل 14-04-2011 11:41 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يا الله ياعالم نوى كل مخلوق == لا تحرم الي حب لقيا حبيبه

ريان القلوب 14-04-2011 11:46 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 


كم مرةٍ قد نزلنا عشبه المالـــــــــــي
...................ببيوت لامن وزى المجرم يلــــــوذ بــها

نبني بيوت بعراف وجهــــــــــــــــالي
...................وأن جاء النذر من حفيف ما نرث هـــــبها

بعوال مفلح وهم حماية التالـــــــــــي
...................بمصقلات عطيبات ضرايبـــــــــــــــــها

ملاك الروووح 14-04-2011 12:11 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
احساااااااااسي يناااااادي من ســــــكن فؤااااااااادي


الساعة الآن 09:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى