منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

رحيق الورد 31-03-2011 08:25 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليت للصمت{ ص و ت }
وتسمع وش اقول فيك
وليت للخيال {ص و ره }
وتشوف كيف اغليك ...^^

فراشة القدس 31-03-2011 03:27 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
( احْيَانَآ ) يٌغَلْفنَا الشٌعُورْ بالوَجَعْ ولكِنْ
لآنسْتَطْيعْ التَخَلْصْ منْه بمٌفْردْنَا !
اعْتدْنَا انْ نُزْيل اوْجَاعْنا بالنْسْيَآنْ ,!ولآ

نُدركّ بأنَنا نٌوْجِع انْفسِنَا بدَلآ مِنْ انْ نٌدَاويْهَآ !

ريان 01-04-2011 09:14 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
فكرت ويالليل مبدع قوافيه
أكتب شطر والشطر الاخر نجاريه
أجازل بيوت الشعر وحكم معانيه
موانا الشاعر صح لسانه
http://www.the-yemen.com/vb/images/m...0%28127%29.gif :TR (127):

:::fazza::: 01-04-2011 09:18 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أنا مقدر أكون أني حبيب في بعض احوال
انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال
خذاني منك دمع في عيوني مارضى ذلّي
أنا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصال
اقول إني نسيتك بس مدري كيف توصل لي

ريان 01-04-2011 10:33 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يمكن صواديف الليالي تحاديه
ولاّ تغلا والغلا في مزاياه
لكنّ قلبه ماصبر ليل مشقيه

ياكود وجهٍ يبري الجرح ملفاه
حامت شياطين الشعرمن بلاويه
اكتب حسين القاف وارجع ومحيه
جف القلم حبره ولا نافعٍ ماه
شطرٍ نهليبه وشطرٍ نحييه

فراشة القدس 02-04-2011 12:58 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هـذا الهوى وإللي يجاريه ملتاع
يصبر على حمل ٍمن الضـيم والجور
حيثك بخيل وعند مغــليك طـماع
ولا يرتوي..لويرتوي فيض..وبحور

فراشة القدس 02-04-2011 05:55 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ان رحت عد القلب من ضمن الاموات . *
. وان جيتني قلبي نسى كل ضيقه

:::fazza::: 02-04-2011 06:08 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
{ لبيــــﮧ / . . يـاشوقــכּ لجلڪ دعـــاني
أجــيڪ و أشواقــيي تقــول { لبيــــﮧ . . .
جنبـڪ يصيــر العمــر لـﮧ طعــ0ـ
ثـــانـي . . أحـس بقيمـــﮧ الــؤقــت و أحصيـﮧ } . .
لا جـاد وقــتي باللقــى لو ثــواانـي .
cـندي تســاوي ( ڪل ) cـمري ثـوانـيـﮧ

فراشة القدس 02-04-2011 06:48 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يمر الوقت يا خلـي وأنـا بترقّـب خْطوفـك
يبشّر ناظري شوفك وتجمـع باقـي أوراقـي

ريان 03-04-2011 06:43 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ارحب هلا واهلاٍ وننحر له الشاه
ونقدّم الفنجال والهيل حاليه
خمسين بيتٍ شاعر الجن سواه
وخمسين بيتٍ تكفي اللي مسويه
.مسرج خيول الجن واهجيك بحكاه
من قدّم الطيبه نرفّع معاليه.


الساعة الآن 03:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى