![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
يعني متى بتصير ياااااااااوقت وردي
وحولك فراش الحب اشكال والواااان تمشي سريع وتوقف خطاك عندي اركب معك وارحل عن دياااار الاحزان والفي على ديارن بها زووويل ودي واروي ظما قلبن من الشوق عطشان قلتها يااااااااااوقت ترا ماااااانت قدي لاتنوي الفرقاا ااااااااثم تجي ندماااااان |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ودي اكتب على كفك قصيدة
انت موجود بس كفك من يصيده انت داري في محبتنا اصل .. ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
كـل القصايـد تنحني عنـد رجليــك وأجيبهـا لـك يـابعــد كــل غـالــي أحيا على قربك وصوتـك وطـاريـك ودي بشـوفـك كـل لـحظــه قبالــي أحبكـ والله حـب ياقـلب مغـليــك ويـزود حبــك مـع مـرور الليالـــي أحلـف بـرب البيـت مـانيـب ناسيــك وشلون أبنسى دنيتي وراس مالي ودي أحطك في عـيونـي وأغطـيــك وودي أنا اللي بس أشوفك لحالي وماودي عيون الخـلايـق تـراعيـك أخـاف تــلقى لـك حبيبــا ً بدالــــي حتى الهوى لامر من بيـن أيـاديــك أقـول هـذا وش يبــي فـي حلالـــي أنا بمنامي ياهـوى القـلب أنـاديــك صــورتك دايـم مـاتفــارق خيالــي أن غبت عن عيـني بقـلبي ألاقيــك وأن رحت عن قلبي فيا عزتالـــي تبي الصراحه ما أقدر أبعد وأخليك ينسانــي الله لا نسيتـك يا غـالـــي http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...4864078208.gif |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مو صحُيحُ |! ...إللي يحُبك يركَض" ورآك " !| الصحُيـحُ !| .في عُزِ جَرحَك تلآقيَه يرِكَض " معُـآك " |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اللي ستر عيبه عن الناس بهـدوم وش يستره لاصار عيبـه كلامـه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
عدالة حب في قلب الحبيب
اعدل من الاحكام من عالي القضاء |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مُسّتَحِيِل أَتّخًيَـ لٍ الدِنّيَآا بَلآكٍ ..
أَنـ تٍ لِيِ مَادَامٍ لٍيٍ قَلّبٍ خَفُوٍقْ .. جًآآكٍ قَلّبِـ يٍ بِالهَوٍى مَلّيَآنٍ جَآاكٍ .. وِإِجّتِمَـعٍ حُبَكْ وٍدَمِيِ بِالعُرُوٍقِ .. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
هاه ياقلبي دريت
هاه ياقلبي علمت ايه انا ادري ان حبك كان اعمى كنت ظامي وما معك ماء ايه ادري انهم غروك بكلام سمهم شاقك ونمى ايه ادري انك اليوم ما عدت تضمى اسمع اسمع باقي لك عندي كلام قبل مااعمى خذ عيوني واعطيها لقرب انسان عرفته وقله انك كنت اعمى |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
عليك قلبي من ضنا الشوق خفاق
ابيك لكن وين دارك وانا وين |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الله واكبر وش بلا صـدري اليـوم أصبح عليه الصبح بالحيل ضايـق كن الفضاء غطت على صفوه غيوم وكـني وحيد بيـن كـل الخلايـق |
| الساعة الآن 07:47 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى