![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم ...........
و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا ً . |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
القهر .. /تكتم الضيقه دهر .. ترفض العبره النزول
تشعر ان الامر ضاق ..يبدي صبرك {ي ن ف ج ر http://mnab33up.com/upfiles/v2d57687.gif |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
غذ روحك بالمحبه وانتسي ماكان ماضي
ان قلب الحب مفتوح هو علاج لكل مجروح كون في ايام عمرك بالسلا والحب راضي والمشاعر والاحاسيس عادتا بالاصل مسموح |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ايقظني طيفك من منامي
ففزعت علي اراك امامي ناديت في اثر السراب فلم اجد غير بقايا من ثمال الهذيانِ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
دام الله السرور
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ماكنت اظن الغلا في داخلي باقي
..... حتى كسرني الحنين الي يقولونه انا احسب الحب مآيثر على اخلاقي ..... لكن تسلط على صدري وقولونه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لأجلك
كانت الأماني كلها على باب من نور تتناثر بلا خوفٍ أو ارتباكٍ في كل الأمكنة وبكِ كل الأمكنة تتوانى بجنون ! |
| الساعة الآن 07:47 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى