![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مو كل كبـير مخـه كبير .. ولا كل صغير ما يقدر يطير يامآ صغير عقله يوزن بـلد .. ويآمآ كبير مخه بادنى الحضير |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تنبيه للجميع ارجو من الجميع الالتزام باللوائح والقوانين 1- عدم الخروج عن قانون الدين والشريعه وقانون المنتدى وعدم الخروج عن االادب 2- عدم الاعتداء مباشر او غير مباشر على حقوق الغير 3-عدم انزال اكثر من عشر مشاركات في الموضوع نفسه 4-وعلى اي عضو الابلاغ للمشرف المختص في القسم في حاله ان يرى مشاركه خارجه عن القانون او مخله بالاداب على الجميع العمل في هذا القانون من الان والتحيه والتقجير للجميع </i> |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تمام خيوو
احسن شي تفعله والله |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اقتباس:
دائما اول الوائل تفاعلك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
غريبه ياديناا برغم اني ما اشوف احد خارج القانون احسن تقفلوو الموضوع وماشي داعي لاحد يجرح الثاني
شكرا |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
قبل الغرام وقبل مااصير .. مغليك أعاهدك مااقول : غير ..( آمر وسمْ ) حتى لو إنك قلت : برحل .. وأخليك بقول لك : تامر على ماتبي .. تمْ رايح أكون إنسان .. يفهم مباديك أشاركك بالضحك .. والحزن .. والهمْ مهتم بكْ .. وأغلي بعد من .. يخاويك ومن لايهمك ماني ب فيه .. مهتمْ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اقتباس:
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ترى العتب ياقع على بعض الأحساس
ماهو عليك أنتي ولاهـو عليـــه !! اللي لمحك وجاك من بين هـ الناس وعطاك قلبي قبل عيــــــــني هديـه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
حبيب الروح ياحالي مهذب
ويافتان يا مملؤ طيبه احبك قولها عندي مجرب وغيرك مارتضي ياغلا حبيبه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
آآآه يالهمووم ياللي تعزيني ...... على روحي اللي غابت عن عيني http://forum.te3p.com/mhtml:file://C...es/roflmao.gif
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
وش فيك ياشوق قفلت المدينه
بافتح مدن لجل ارضي حبيبي يامن جرح قلبي وظنينه الله يهدك ذا اليوم صاحي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اعترف اني احبك واعتـرف انـي اغاليـك واعترف يابعد قلبي ان روحي فيك مـزروع واعترف لك ياحياتي اننـا جايـا وشاريـك واعترف انك بحسي دايمـا بلقلـب مطبـوع |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
شِفت أبْسَط ‘ آحِلآمِي ‘ تِموُت بـ/ سِهولَة !*
والْصَمت عَن خُوفْ الْحكِي كآن مَسؤوُل . ،. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
وٍآلله بدوٍنـَـَـكُ كلٍ حيآتيّ : ’’ ولآإ شيُ ‘‘ . . !
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اغليك واغلي كل من كـان يغليـك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
وشهي حياتي .. لاخلـت مـن حياتـك !؟
أطلع غبي لو قلت ../ عايش حياتـي ..!! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
عاقل ولكن طحت في وقت مجنون .. والاخوان في جمبي وحولي الاعمام
واللي ابي عونه من قده يبي العون .. ولا ودي ازيده على طعونه الام |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
طفلتك ماعاشت " إحساس " الطفولة !
... فاقده في هالزمان ... إحساسها ! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
متعليٍ قدرك ولا احـدن حواليـك
ولا همني غيرك ولو سـال دمعـه |
| الساعة الآن 08:02 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى