منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

ريان 13-02-2011 09:37 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
انا ماغليك لجل الخاليق تغليك
بس انا اغليك لجل الغلا لايق عليك

خــفــ الــروح ــايــا 13-02-2011 10:39 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أقسَم قسْم بالله.. إني لكْ إشتقَت
.....................وأقسَم قسَم بالله .. ماني بْـ / رآيَق ..!

ياللي معَك حسيتْ في قيمة آلوقتْ
.......................غيبتك حلْم .. وذكريآتِك .. حقآيقْ ..!

ريان 14-02-2011 08:33 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لو ضاقت الدنيا
على راعي الطيب
يبقى شذى طيبه
على الناس
طايب


الحنين 14-02-2011 10:42 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لو خاب ظني في الرفيق الموالي
معاد لي حاجه على باقي الناس

ريان 14-02-2011 11:32 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
للغيم في صدر
الثرى صوت
كن العلوم الطيبه عندك لها اهداف

خــفــ الــروح ــايــا 15-02-2011 04:42 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
آن مات غالي,,قلت حيل الله اقوى,,
انآ ادمي مثله ولافي يدي شيء..
ما هي بسيطه موتته لكن اشوى,,
المشكله,,لا مات (قلبه) وهو (حي)..!

ريان 15-02-2011 05:17 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أتعب أنسج في الكلام واجهله
وشلون أبكتب صيغته وشلون
كلما كتبته أمسحه ثم
اكتبه ثم امسحه
يااني عجزت لحال فعلي
كيف أبسأل سيدي
ياكم كتبته وامسحه إما بدمعي
أو كسير المرسمه

أحمد مرجان 16-02-2011 01:09 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الله يعيد المغترب بالسلامه **** والله يحفظ أرضنا الحالمه

ريان 16-02-2011 06:45 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
شف القمر لاضوى بوجهك النور
يسرق النور عقب شمسي
عرش الهوى
ياتاج يانوراش غيره نور


فراشة القدس 16-02-2011 10:40 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
"خلاص ابي ارتاح غادر والسعد فالك
لاترفع الصوت وتفكر تناديني"


الساعة الآن 05:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى