![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
انا ماغليك لجل الخاليق تغليك
بس انا اغليك لجل الغلا لايق عليك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أقسَم قسْم بالله.. إني لكْ إشتقَت .....................وأقسَم قسَم بالله .. ماني بْـ / رآيَق ..! ياللي معَك حسيتْ في قيمة آلوقتْ .......................غيبتك حلْم .. وذكريآتِك .. حقآيقْ ..! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لو ضاقت الدنيا
على راعي الطيب يبقى شذى طيبه على الناس طايب |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لو خاب ظني في الرفيق الموالي معاد لي حاجه على باقي الناس |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
آن مات غالي,,قلت حيل الله اقوى,, انآ ادمي مثله ولافي يدي شيء.. ما هي بسيطه موتته لكن اشوى,, المشكله,,لا مات (قلبه) وهو (حي)..! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أتعب أنسج في الكلام واجهله
وشلون أبكتب صيغته وشلون كلما كتبته أمسحه ثم اكتبه ثم امسحه يااني عجزت لحال فعلي كيف أبسأل سيدي ياكم كتبته وامسحه إما بدمعي أو كسير المرسمه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الله يعيد المغترب بالسلامه **** والله يحفظ أرضنا الحالمه
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
شف القمر لاضوى بوجهك النور
يسرق النور عقب شمسي عرش الهوى ياتاج يانوراش غيره نور |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
"خلاص ابي ارتاح غادر والسعد فالك لاترفع الصوت وتفكر تناديني" |
| الساعة الآن 05:24 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى