منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

خــفــ الــروح ــايــا 03-02-2011 01:36 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ما سألت الليل ،، عن "سر الظلام" !!
ولا سألت الوجد ،، عن "قلب أنكسر"


ياقلب ما بقى منه ،، غير الحطام
وياطريق مهجورعقب "منهو غدر"!


لو تحن ،،الحنين يجبر الأقدام !!
تمشي لدرب ،، من قد رماك وهجر


الحزن بالقلب ،، "لـو" يبدي ابتسام
حزين العين ،، ما يقوى دمع انهمر

ريان 03-02-2011 01:46 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ترى بالحيل
ترى في غيبتك خاطري ضاق


شمس الاصيل تعلن اليوم بآشراق

سعوديه قلبها يمني 03-02-2011 06:22 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعبت أسولف لك وانا ما تكلّمت
............................أسكـت أنا وأتـرك عيوني تكلّم



لاتفهم احساسي ولا تفهم الصمت
............................مـدري وش أسوي علشان تفـهم



ودي أقول فـ يوم كم فيك أنا همت.!
.............................لكنّي خايـف,,خايـف أقـول وأنــدم



كل ما بغيت أقـول أحبك تلعثمت
............................حتى وأنـا أحلم فيك كنت أتلعثـم




كم ضقت منك وكم عشانك تبسمت.!
............................الله هو اللي بـس في حالي أعلـم



أحبك لحالــي ولا يــوم علمت
............................إحساس أحس المـوت من طعمه أرحم



لو بـس تدري كيف أحبـك تألـمت
............................عن كل لحظة منك كنت أتـألـم



تعبت أسولف لك .. وأنا ما تكلمت
............................يارب تفـهم بس ..يارب تفهـم !

وليدفاضل 03-02-2011 07:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لاتحسب اني إذا ابطيت ناسيك *** ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال


حدتني ظروفي على البعد لاجيك*** هم بوسط القلب والدمع همال


ولا انت ياكل الغلا افتخر فيك*** وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال

ريان 03-02-2011 04:40 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ودي اكتب والقلم عيـّـا يطيع
ما ادري هي الأشواق والا انت السبب
كيف اعبر والحكي مني يضيع

فراشة القدس 03-02-2011 04:45 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مسموح
ياللي تخطي في كل مرة

وتقول أنا معذور

مسموح دام خطاك اليوم
وأضح كل الوضوح

مسموح لاتجيني
ماعاد لجيتك عندي لزوم
مسموح ؛؛ مسموح

سعوديه قلبها يمني 04-02-2011 05:48 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بالله .. لا تشـــرهـ على .. ( قلــب ) مغليــــــك
عمر ( الغلا) .. ما كااان .. شئ ٍ ( إرادي ) !!

ريان 05-02-2011 12:39 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياليتنآ نجرح مثل بآقي النآس
ونكسر خوآطر من كسرنآ ونقسى
لكننآ من كثر ما نملك احساس

نجبر خوآطر من كسرنآ

سعوديه قلبها يمني 05-02-2011 05:47 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
صَعبه أعيِش أيَاعُمرٍي بَليآك
وٍإنت الحيآة بدوُن شُوفكَ كآبه
تعَآل خِذني لآخر حِدوُددِنيآك
مَليت أقآسي مِن زِمآني عَذآبه !!
حَآولت لَكِن مآتحَملت فَرقآك
بُعدك عَذآب وفِي حضُورٍك مهآبه !!

ريان 05-02-2011 06:15 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يقولون الالــم فــي سـكـره الـمــوت قـاســي

تشـكـي مــن ايــام الشـقـى تشـكـي الـيــاس

قـولـولـهـا حــــق وتـجـرعــت كــااســ
الله يعين يــوم قـفـوا حـــل مـوثــق الـبـاسـ





الساعة الآن 02:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى