منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

نبض البداوه 03-04-2017 11:20 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
من اول احساس .. ما خيبتّ لي ظني صوتك ملى دنيتي فرحه وبعثرها . لا تقول : تامر على حاجه .. مدام اني اشوفك اهم الحاجه كنت ادورها .

إختناق حرف 04-04-2017 12:21 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

الشوق والجرح والدمعات والفرقا
سلايل فوق عنق الحب مسنوونه

والشعر والليل والونات والوورقا
غنايم اللي سهر ماشاف مظنونه

نبض البداوه 04-04-2017 10:59 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
طاريكْ كِلْ لحظه ولا أحتاج للتذكير
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ لا توصيني

مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه بدونِكْ ما تسليني

سيف اليمن 09-04-2017 10:25 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يانبض شعري يااسم داخل القلب*خقاق*
أنت الحبيب اللي قلبي مايوم ملـه*
لو أكتب أحساسي تضيق به الأوراق*
أنت الشعر وريح العطر والغلا كلـه

همس الورد 09-04-2017 01:10 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هيبتك عندي وقدرك فوق راسي
لا يجي ف البال شي وعلم ثاني

ثابتٍ ف موقفي مثل الرواسي
لو تهيج العاصفة ثابت مكاني

نبض البداوه 12-04-2017 11:29 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الله يوفق .. من خذآ القلب وأقفى / وينثر بدربه كل فرحه ... عظيمه / والله يعوضني عن الصبر ( وإنسى ) منهو غدا بالروح ذكرى ... قديمه"

إختناق حرف 12-04-2017 11:40 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بجلس مكاني وانتظر وأتحرى
حتى يجي موعد لقانا واشوفك

ضايق بدونك وانت شف ماتورى
وحاول عشاني ماتطول ظروفك

ذكــــــــرى 13-04-2017 12:17 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مآكسرني فرآق ولا ذبحني غيآب
القهر ليه آصفي نيتي وانصدم

همس الورد 16-04-2017 01:11 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
‎‏
‏‎‏‎مساء :الغـلا والشـــوق ،لاهل الجـــود
‏‎‏‎مادام المساء بوجودكم تحـــلا معانيها
'
‏‎‏‎مساكم خير وطيـــب مع ،ريح العـوود
‏‎‏‎مساكم نبض القصيد واحلا حكاويها

نبض البداوه 16-04-2017 08:17 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
وربِّك وصلتُ إلى عددْ غِير محْدودْ في ذِكْرآك باليَومْ
ليتَك تَزِيلْ ملآمَحكْ مِن بَــآلي , لاأُريدْ سِوى أنْ أعيششْ برآحَه أكثَر

ذكــــــــرى 17-04-2017 06:56 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مآبين صَدري وآلمقآبر . . علآقآت !
بآلآسم ، وآلمعنى . . ودفن آلضحيه
آلفرق بآن آلمقبرهْ تدفن آموآت ، . .
وآنآ دفنت آشيآء بآلصدر . . { حـيهَ !

ذكــــــــرى 17-04-2017 07:08 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياكثر ماقلت ابسوي وابسوي
ولافيه شي ٍ من الذي قلت سويته

راحت حياتى وانا اطري وانا انوي
واللي بغيته نسيته يوم سويته

انا احسب اني صغير وبالعمر توي
واثرني اقفيت واحلا العمر عديته

جمال الجراح 21-04-2017 10:56 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يا وطني الحزين
حوّلتَني بلحظةٍ
من شاعرٍ يكتبُ الحبَّ والحنين
لشاعرٍ يكتبُ بالسكين

نزار

ذكــــــــرى 22-04-2017 12:19 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
انا ادري ومتأكد حضوري يشبه غيابي

ذكــــــــرى 22-04-2017 12:37 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
من الحزن يا خافقي ويـن بتـروح ؟
والليل جاك وما ورى جيّتـه خيـر !
قصرّت ، والتقصير تسمو به الـروح
تقصيرك .. إنه ما حصل منك تقصير !
حاول تهدّي روع نبضك ، يا مفضوح
وخلنا ننام ، ولا نحسب المخاسيـر !
لا تنتظر لـ/ الصبح ، وتموت مجروح
ما كل صبح يجيب شمس وعصافير !!

ذكــــــــرى 22-04-2017 12:39 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
وشَ حيلةَ الليْ مآتهنئَ بدنياهَ
يعانيَ همــوم َالشقى بكلَ ليلهَ



همهَ بقلبهَ منْ عذابَ ومعاناهَ
قصــة عذابَ وإنكسارهَ طويـلةَ



يشيلَ جرحَ بينْ الأضلاعَ مقواهَ
ويشيلَ همـ(ن) ماتشيلهَ قبيلة

همس الورد 22-04-2017 01:36 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
رسمت الطيب في قلبي حكايا
ولقيتك شمس تشرق كل ظلامي

رعاك الله من عين البقايا
حروفي بجيده من حبرك وسامي

همس الورد 24-04-2017 12:07 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
‏نـعز ونـقـدّر و نـغلي ونـشتــاق
ونشوم لا وصلت حدود الكرامة

وصدورنا لاسرار الاجواد ميثاق
مثل القبور اللي براس العدامة

الجرح أرحم 24-04-2017 01:21 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
المرجله كلمة وفأ من عاشها عاف البديل
@@@@ ولا يعيف المرجله لو عافت الهيل الدلال
ولا تعمم شالها ولا اتشح فيها ذليل
@@@@ ولا تصون المرجله إلا شياهين الرجال
وذي مع الجودة طويل يبقى مع الجودة طويل
@@@@ واللي طول لجل الريال يقصرعلى شان الريال
والنفس يبقى كنزها كنز القناعة بالقليل
@@@@ ان شحت الدنيا بها او ضاق مخزان الحلال

نبض البداوه 24-04-2017 09:33 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
منحوت وسط القلب مرسوم نجمة
ما يروح لين الروح تفني وتقبر



الساعة الآن 05:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى