منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

آلريــم 29-08-2009 03:50 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 


,*

ياعساك و ياعسانـي وياعسانا .. وياعسا الله
ياعسى الدنيا تمـوت .. ومـا يعيش إلا { ترابـك ..!!
ياهلا بك يوم .. تـجرح خافقي .. ويسامـح الله
ياهلا بك .. يـوم تلحق غيمتي .. والحق سرابك
جـابك الله في حياتي .. ياحياتي .. جابك الله
ليش مدري !! وين مدري !! كيف مدري !! بس جابك http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gif

,*


ملاك الروووح 29-08-2009 05:57 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لوْ تعرْفْ .. شـ كثرْ . . آحَبكْ }
كآن ... تعذرْنيْ ..!
لوْ خَفتْ مَـنْ آلنَـآسْ فيْ عيوْنيْ يشوْوفوْنكَ
آبغَـآكْ مَـلكَـيْ ولأ آبغـَى آحْدَ يشآرْكَـنيْ
آدريْ .. آنَـآنـي !!
وبقهَـرْ مَـنْ يلوَمـوَنيْ ..
تبـَبغَى الصـرررآآحَه !
كلأمْ آلنَـآسْ خوْفـَنيْ ..
يآليتْ هـَآلنآسْ فيْ حآليْ يخَـلوْنَيْ ..

</i>

شرف الدين فاضل 29-08-2009 06:50 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يازمان الضلم يكفي روح عني ما اشتهيـك
اشتهي ارتاح وانعم بالحبيـب الـي ابـاه

اصتبر قلبي وصابر واصبح الخاطر ركيك
قلبي اصبح عند روحي قلبي اصبح في يداه
كم سحرني كم اخذني دونما هو لي شريك
قد نهب كل المشاعر دون ما عينـي تـراه
استحل القلب شله ليك لـه ياقلـب ليـك
طالما وان انت عنده كلمه عن مـن هـواه
ترجم احساسي وقله صاحبـي والله يبيـك
سلمه كل المشاعر قلـه احساسـي جبـاه
كم حلمتك في اليالي في نهاري استضيـك
اه منك ومن جمالك بسملـو يامـن يـراه
الدلع منك وفيك والعسـل مصبـوب فيـك
ياجمال الر وح قلي هل احاسيسـك سمـاه
اعشقك واعشق خيالك واعشق الي يحتويك
حتى دارك كم عشقته اعشقه واعشق بناه
كل ما حولك احبه لو تاشـر لـي اجيـك
ليت انا للريح سلطان كان نسنس لي هواه
ليت لي خاتم سليمان كان حبي قـد وليـك
بالاخير باقول احبـك لا تسمـع للوشـاه

ملاك الروووح 29-08-2009 06:55 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لك وحشه بـ الصدر
تلعب بـ الأضلاع
من " قوها " /
حتى الدموع سمعتها
" زفرة ونين الشوق
"
فـ قلب
ملتاع
دارت عَ كل الضلوع وَ شكتها
وَ تغيرت بسبابها
كل الأوضاع
حتى" دموع " العين مثلي بكتها ..



شرف الدين فاضل 29-08-2009 07:08 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يامنيت النفس قلبي فيك متعلق
ياروح روحي فؤادي للوصال اشتاق
اشتقتك اشواق ما يشتاق متشوق

شوق الشجر للمطر والغصن للاوراق
والذوق ياذوق ليس الكل متذوق
ولا الهواء والغرام الا مع الذواق
ياضبي صنعاء امانه فيبنا ترفق
ارفق بمضناك ماهوشي كما العشاق
انا الذي لا عشق في عشقته يصدق
وانت الذي بالتسابق تصبح السباق
وكيف ماهواك وانت الشمس ذي تشرق
وانت القمر والنجوم والصبح والاشراق
وانت المطر والسيول والبرق ذي يبرق
وانته رحيق الورود وحب في الاعماق
ربي يخليك يالورد الذي مرشق
ربي يخليك لي يا نجمت الافاق

ملاك الروووح 29-08-2009 07:12 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
فيْ خفٌوقيّ لْك حّكآيه ضمهآ كتّآبْ آلمشَآعرْ ..
» وٌفيْ عيٌونيّ لك مديًنه يآحلآهآ منْ مدّينه ..

</i>

الهدف الصعب 29-08-2009 07:15 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يا ربّ تبعد عنّها كل [ ضيقـة ] ..
يا ربّ " وسّع صدرها " كل ماضاق ..


واجعـل لها عن كل مالا تطيقـه ..
[ صبـر ٍ ] يخلّي زايد الهمّ ينطاق ..

ملاك الروووح 29-08-2009 07:16 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يا سيّـد البعـد طـال البعـد وأتعبـني ..!
واستـنزف الشـوق صـبر العـين و " أبكـاني "
إلـى مـتى فـي كفـوف اليـآس تزرعـني ؟!
غصـنٍ × ذبحـه × الجفـاف وطـاح متفـاني !!

شرف الدين فاضل 29-08-2009 07:17 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

حبيب القلب يا بلسـم جروحـيوياروحـي وقلبـي والبصيـره
احبك حب كم عطـره يفوحـييكفي العاصمه وارض الجزيـره
وانته ياملـك فكـري وروحـيفي الدنيـا ولا عنـدي نضيـره
تعال ارجـوك نتلاقـا نبوحـينعـبـر حبنـاكـاذي عبـيـره
هنا ورده بلون احمـر ملوحـيقطفته لك من اوساط الحضيـره
اتيتك مسرعا قبـل الصبوحـياميرك جـاك يـا احـلا اميـره
تعالـي بانلاقـا ذا طمـوحـياضمك وانتسي حـر الضهيـره
ومن فاهك عسل صافي الجبوحياريد اشرب واروا من عصيـره
عيونك قاتلـه فيهـا وضوحـيووجهك مثلما الشمس المنيـره
احبك حب من قلبي السموحـيووادك ود كلمـاتـه كـبـيـره
لنا تشهد جبالـي والسفوحـيكما للحب يشهد قصـر صيـره
وغمدان الابي حصن الفتوحـيبسفح العاصمه يشهـد وديـره

الهدف الصعب 29-08-2009 07:19 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لي قلب ,
لو يصرخ من الشوق ( نآدآگ )
. . ولي عمر : لو عشته ب دونگ خسآره

ملاك الروووح 29-08-2009 07:19 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
' بنينا'حبنا الشامخ .. وقوينا مباني الساس ..
' لجل' تصمد بوجه الريح .. مراكبنا في سواحلها..
~ تخلينا ~ عن الدنيا ورضينا بوضعنا المنحاس ..
~ ورضينا ~ نعيش بالمقسوم على أبسط قواعدها

الهدف الصعب 29-08-2009 07:21 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ولك غلا في صَميم الروح حَاضر حضور
واشهـــد انــك
بقلبي وْلا عـن العيـن غبتي

شرف الدين فاضل 29-08-2009 07:22 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اعترف اني احبك واعتـرف انـي اغاليـك

واعترف يابعد قلبي ان روحي فيك مـزروع

واعترف لك ياحياتي اننـا جايـا وشاريـك
واعترف انك بحسي دايمـا بلقلـب مطبـوع

كم احبك ليت تـدري ليتهـا تعلـم معاليـك
حبي اكثر ما تصور بحر زاخر غير مقطـوع

ياحبيبي يا حياتـي ياعيونـي كـم اناديـك
كم في الساعات تذكر يالهلي لك قدر مرفـوع

قاربي ياروح قلبي هل قبلته فـي مراسيـك
في حقولك شل وردي ازرعه والخير مرجوع

كم انا اعشق سهولك كم انا اعشق اراضيـك
جتك من غيم الاحاسيس المطر نافع ومنفوع

لا تفكر بالمسافات روحي ارسل لك واعطيك
لا تفكر بالمسافه كـل هـذا البعـد مقطـوع

احلمك في كل وقتي بالنهار واليـل احاكيـك
والقمر يشهد بحبي والهواء ليك انت مسجوع

اعترف اني احبك واعترف والقلـب شاكيـك
هات لي قلبي ورده لو بيدك صار مضيـوع

اعترف اني احبك حبنـي شفنـي مناجيـك
واعترف انته بحبك ياحبيب الحب مشـروع
</i>

ملاك الروووح 29-08-2009 07:30 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أعظم وجع بـ{الحب لا صرت تشتاق . . .
للي تحبـہ ولا أنت قادر تشوفـہ
!

</i>

شرف الدين فاضل 29-08-2009 07:32 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يقول من حب ليس الحب في كلمه
=======================الحب احساس نابع من صفا الاعماق
الحب روضه وفيها كامل النعمه
===========================والورد والزهر والاغصان والاوراق

الهدف الصعب 29-08-2009 07:32 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مبطي ياقلبي كنت كاتب فيك ممنوع الدخول
حــاسب حســــــاب الضيعه اللي توني دليتـهــــا

شرف الدين فاضل 29-08-2009 07:39 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اجمل الحب في شمه وفي طعمه
=========================ما احلا عبيره وماحلا الحب والاخلاق





من حس بالحب قد اسما الى علمه
=================================وساد بالحب اعلا مرتب العشاق

ملكة اليمن 29-08-2009 07:59 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعال وشوف لي دمعه ابحبسها الين القاك
لعلك تمسح الدمعه يغيب الحزن واشجانه

شرف الدين فاضل 29-08-2009 08:01 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ماتي .. حقوق الطبع محفوضة

من حب ياناس ارجو لا تلومونه

==================مادام والحب يتملك قلوب الناس
حبيت حلوه وقموره وموزينه
==================ياويل قلبي من الحلوه ان حساس
حسين حالي مكمل ساجي اعيونه
===================خفيف دمه وعنقه لون قطعه ماس
لمن تبسم رايته لامع اسنونه
================واخدود وردات ممزوجه مع النسناس
ابيض معين وله بالقلب مضمونه
===================هيج فواءدي وخلا القلب دق اجراس
يااحسن الحسن لو لحضه صغنونه
===================اريد انضر لوجهك والقط الانفاس
مااجمل الحب في طعمه وفي لونه
====================وما اجمل الليل والخلين به حراس
كلن يالف علا الثاني دواويينه
=================وفي تعابير حلوه طابه الانفاس


شموع الغرام 29-08-2009 09:46 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أضحك ما ردك بيوم بتواجه الدمعه

أما على جيتي ولا على موتي



الساعة الآن 12:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى