منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

زعيم اليمن 23-05-2010 08:13 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

مدري ليه ؟
كثر ما أوجعني غيابه
إلا إني : " احتريه "
مدري ليه ؟
كثر ما أرهقني إنتظآره
إلا إني "احتريه "

ملكة اليمن 23-05-2010 08:19 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليْت الكَلآم يَدآويْ الجَرحْ وآلرْوحَ .. !!
................... كآنَ القصْيدَ آلليَ نُقولهَ << نفَعنا

صعب المنال 24-05-2010 01:26 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياللي جرحت القلب خنته وصديت
أصد وأنسى وأبتعد وآتحداك

لاتحسب إني بعد روحتك وليت
الشاهد الله كن ماكان طرياك

كني حلمت بعز نومي وفزيت
والحلم راح بصحوتي وراح ذكراك


وابا انصحك بالحب وإن صارلك بيت
لا تهدم ركون المحبه بيمناك

ولاتامن الأيام كانك تعليت
مثل ماتجفا الناس تأخذ وتجفاك


رح يامقفي وأنا عن دربك أقفيت
لأني عزيز النفس وأقدر بلياك

& خجولة المبسم & 26-05-2010 07:59 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
م ـسگين ف ـرحي ..

....................... تصدق إنه وحشني ..

فراشة القدس 27-05-2010 10:25 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياكثر ماكنت باسم اشواقي انده لـك
و انته تكابـر و تتجاهـل نداءاتـي
ماهي بكيفك تواصلني علـى مهلـك
ان كان وصلك يهين النفس لا تاتي
النفس عودتهـا للعـز لـو تهلـك
كرامة النفس هي كـل اهتماماتـي
و اليوم روّح عسى الدنيا توجه لـك
غلاك عندي حسبته حسبة امواتـي

روكي 28-05-2010 02:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مسكين عمري قضالك بالوفا كلك
ويفديك لو تبغين النص من حاله

من بعد غدرك ويطول فذا الزمن غدرك
مابيك عندي روحي لصاحب الدانه

الغـ كله ـلا 28-05-2010 03:13 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 



(( تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل لولا ظروف الوقت ما قلتلك تكفى ))

ملكة اليمن 28-05-2010 03:29 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
شكيت همي لليالي والاحزان
..... ياليتها ترحم تداوي جراحي

ووزنت وقتي والثواني بميزان
..... وسهرت ليلي لين لاح الصباحي

اطارد الاحلام والحلم مازان
..... عيا يفرحني ولو بالمزاحي

الغـ كله ـلا 28-05-2010 04:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 


(( من مد لي يمناه مديـت لـه خمــس ومـن صـد عني عفـت شيـفت بــلاده لاني عزيز وعـزتـي تـحكم النفــس والنفـس ماترضى بهـون المكــاده ))

الغـ كله ـلا 28-05-2010 04:25 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 


(( بشرب من الدله لوكان بها سم***مااهز فنجالي ولااقول كافي))

((مادامه بيمناك وتقولي سم***بسم الله اشرب كل سم عوافي ))


الساعة الآن 09:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى