منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

فراشة القدس 23-04-2010 10:44 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ولــــــــــــهيب حبك وشــــــــــوقك بصدري

أنت الحب والوفاء والصدق ولروحي حنانها

وفــــــــــي كل لحظة يكبر حبك حبيبي

فراشة القدس 23-04-2010 10:44 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هنــــــاكـ .. وردهـ ..
وضيــــاء..
شمعــــه..
وشـــوق..
ونظـــرهـ..
هــــي
..!
في
انتظـــاركــ

غزلان 24-04-2010 04:27 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هلي وان جارت الدنيا عليا
اوصيكم على روحي وصيه
انا مسافر وخلو قليبي عندكم
غصب عني ترا لا مو بيديا
اعذروني اذا سالت دمعتي
وذكروني اذا طالت غربتي
يادنيا لعبة الشاطر لعبتي
صرت للناس حمال الاسيه
يادهري لاتحملني البلاوي
انا المجروح ما الاقي اللي يداوي
تراني عالسفر ماكنت ناوي
حكم حكمه القدر غصب عليا

هيـــا 26-04-2010 12:27 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تـرى مـآيهمـ غربـآاالي.. وتعذيبي.. وشقـىآ حآلي ..
ولكن حز في نفســي .. اذوق الجرح من { غـآلي } . .!

هيـــا 26-04-2010 12:29 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
شوف أبتديت وجرح الأيام عنوان
وشوف أنتهيت .. وتونا ما بدينـا

ماهي غريبه لو طعن حبك أنسان
بس المصيبه .. طعن الأيـام فينـا

هيـــا 26-04-2010 12:30 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لا جيت أنا بــ / "سامحك " ..
تبكي الجراح ما ودها .. !!
مشتاق ودي أصافحك..
. . " عيت يدي لا مدها ". .
آهـ يا لجراح . . / . . راح اللي راح

هيـــا 26-04-2010 12:32 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ما توقف الدنيا عشان رجال ..!!
لا صار هو والغدر توم وولايف
ومن خان عهد الحب خاين ومحتال
ما تلحقه بنت الحمايل حسايف

شرف الدين فاضل 26-04-2010 09:40 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
قال الذي ماخان عهده ولا عاب == الدهر يتغير كما الناس اجناس
وانا عشقت الزين لاكن الاسباب == مثل القدر محتوب يفرض على الناس

ملاك الروووح 26-04-2010 09:48 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اثر الجفـــــاء موت مثل الموت له سكره


يالله لاتقطع الغـــــــالي من الغــــــــالي

شرف الدين فاضل 26-04-2010 09:54 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
دام الوفاء بالوفاء فالخير هو موجود
والذكريات الجميله باقيه بالروح
نقيت الاحساس والاحساس هو مقصود
مثل القوافي تارخ بالقلم والبوح


الساعة الآن 07:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى