منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

صنعاء روحي 11-04-2010 10:45 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعال نسكت أحسن من كلام تاليتهـ .. جـــــراااح .. .. !!

.. نعيش بصمتـ .. دام الصمتـ .. مايجرح مشاعرناا .. .. !!

صاحب السمو 12-04-2010 07:30 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لآجديد ..!
غير كم جرح بغيآإبك آخنقوني ..!
طفو هالفرحه بـ عيوني واهلكوني ..
لآجديد ..!
آنت عآدي .. عآيش بكونك سعيد ..!
وتآرك الحزن لـ عيوني ..}

& خجولة المبسم & 12-04-2010 08:05 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ضايقه بالحيل محتاجه أشتكي

لولا طبعآ في يمديني شكيت

بس أدور عذر منشان البكي

لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت


شرف الدين فاضل 15-04-2010 08:17 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياغالي الاحساس والود كله == انت الاحلا والزين يا غالي الزين
سكنت في قلبي وروحي بكله == والحب ياحبوب مردود كالدين

هيـــا 15-04-2010 11:17 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

ايعقل
لا يعقل
ولكني لست مجنونه
ولكن صورتك
مازلت ابحث عنه
علي ارض الاوهام
لانك يارجل الخيال
غير كل الرجال
فيك العذوبه والرقه والجمال
فيك حضور مسيطر
يخضع له كل شي
بقلب انسان
انا مفتونه بعطرك الخالد
بجنه احلم به
منذ زمان
صورتك ارهقتني اتعبتني اريد الاسترخاء
علي حقول عيناك اريد الاستسلام
ماهمني ان كنت احلم
او طال الزمان
فقلبي يريد النجاة
وانت ساجدك في يوم
بين كل الرجال


الهدف الصعب 15-04-2010 11:49 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بعض الكلآم, أحيآن ( خنجر ) .. و ( سكين ) ..
إن مآ طعن ..!! (شق) الصدر حيل ؤأدمآهـ ..!





ؤاللي سأل عن إبرهـ ( البنج ) ... مسكين..
للبنج ؤقت ..إلى أنتهى .. صآآح ..: (أويلآهـ)..؟!

& خجولة المبسم & 20-04-2010 06:36 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
دآم كومة الأحلآم لنآ تجيبهم

أتركونآ طول العمر ../ نآيمييييين !!

شرف الدين فاضل 20-04-2010 06:40 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
احبك ياخفيف الدم == احبك وارتجي وصلك
وفي لقياك زال الهم == كتبت القلب لك باسمك

زعيم اليمن 20-04-2010 06:44 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
سولفوا لو ما بغيتوا اتسولفون ..
.. قبل لا اقعد في الحزن رايح .. وجاي


واضحكوا لو بالعماله تضحكون ..
.. وجاملوني لو يضايقكم حكاي

شرف الدين فاضل 20-04-2010 06:47 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بالله عليك ياطير هات لي جناحيك == باركب الجنحين وارحل لوصله
مهما المسافه بعد فالحال باجيك == يامن ملك روحي وقلبي بكله


الساعة الآن 10:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى