منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

بدر النهيدي 04-04-2010 06:41 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

فكرة حلوة من شخص مبدع قال
/
رجالنا ينطح الطابور عزم وكفاح واطفالنا تنشق البارود عقبالها احنا رجال السلاح يوم نادى السلاح السلاح واحنا شموس العلم واحنا وقادها


هيـــا 05-04-2010 11:42 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بنت عـمك يا ولد عـمي تـراني بنت عمك
تارد الموت الحمر ما هي عن الوقفه جبانه



دمي اللي في عروقي هو ترا من نفس دمك
دم نـشـمـيٍ إلى مـن فـــار مـا دور مـعانه


هيـــا 05-04-2010 11:43 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
*

المستريح اللي من العقل خالي
ماهوب لجاات الهواجيس غطاس

ماهووب مثلي مشكلاته جلالي
ازريت اسجلهن بحبر وقرطااس

هيـــا 05-04-2010 11:44 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بنت البدو يابنت مضرب للامثال ** فوق الجمال وطاعة الله وخجوله

ماحطة أصباغ ولا حطت ظلال ** ولا سيرة بالسوق سير مهبولــــه

هي مهرة تصعب على كل خيال ** وانتي ومثلك عسفهن بالسهوله

قالت تغزل بي وشف حبة الخال ** ناظر عيوني والرموش الكــســولة

قلت العفو مايجتمع حب وهبال ** ولـــكـــل ذوق فالمزايــيــن جوله

قلتي وقلت وكلة الصدق تنقال ** الزين ماهو شرط من شروط الرجوله





هيـــا 05-04-2010 11:49 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
كل ما يدخل ابوي لغرفتي يطلب جديدي..
يادفى صوته ليا ابتسم وقال سمعيني..
يقعد يناظر خرابيشي وانا اخفيها بأيدي..
واضحك لا سألني ما كتبتي شي فيني .. !
ما درى بانه الوحيد الي عجز عنه قصيدي..
لانه اكبر من حياتي .. ومن سخافة ملهميني ..

هيـــا 05-04-2010 11:51 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يـ،، خآطري مآعدت بـ، الأولي شنت
الصمت ضيع كبريآئـك وصيتـك ,,

منت الثقيل اللي أنـآ خآبـره كنـت
ومنت الخفيف اللي نخبـره وليتـك !

هيـــا 05-04-2010 11:51 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الحرب لا صارت ما بين ( ملوك ) .. يرتاح .. ( القزم ) . !
قدام أجي / و أحط خشمـه / تحـت رجلـي .. و أفركـه . !

بالمختصر .. و المسألة .. ( قـدر - و مقامـات - و عـزم )
اللي ما هو بقدّ .. (
الملك ) .. مـا هـو قـدّ .. ( المعركـة )

هيـــا 05-04-2010 11:53 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياقلب خلّ اللي يروح يروح وش عاد
لا تذكـره جعلـه مـراح مقيـط ورشـاه

الطيـب والتقديـر والمـعـروف مـافـاد
الله يعـوضـنـا تعـبـنـا الـلــي تعـبـنـاه

هيـــا 05-04-2010 11:54 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مــا بـه جديــد وكـل مــا قيــل ينعــاد ,,!!

,, وكــل الكـــلام اللــي نقــولــه نعيـــده ,,!!

الهدف الصعب 05-04-2010 11:58 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
المدرسَه وَ الفلسفَه مآعلّمتنيٌ بآلحيآة ..
مآعلّمنيٌ بآلحيآة إلآ الخطأ و التجرٌبه !


لو إن ترتيب إبن آدمٍ يعتمد علىٌ { ذكآه
}
مآشفت بعضَ النآس هآليومينٍ بـ أعلىٌ مرتبَه


الساعة الآن 09:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى