منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

شرف الدين فاضل 24-08-2009 12:39 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هنا بكتب رسالاتي سريعه شلها الهدهد
========================امينا صادق النيه ويقطع لجلنا الاميال

رساله ريحها عاطر ورقتها بذا تشهد
====================بلون الورد مكتوبه وتسالني بكيف الحال
وهل للحب عندك دار وهل بالحب تتاكد
======================وهل في للصداقه باب بصدق القول ولافعال
طلبت الهد هد الرحال وجاني لجل شيل الرد
=======================وردينا على المرسال اولها الصداقه مال
وثاني سطر ياحلوه اعزك والاله يشهد
=======================وحبك قد ملك قلبي وصار القلب بك شغال

الهدف الصعب 24-08-2009 12:41 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
رسمتك للبدر صوره وبالقلب شاريك
أفتح القلب وتشوف وين وصل مكانك

أن أقبلت كل المشاعر تهلي بك وتناديك
وأن أقفيت يبقى قلبي حزين على شانك

ملاك الروووح 24-08-2009 12:56 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
إن قلـت بحكي ما نبت صدري أنفـاس !!
وكم جيت بكتب لك كلام .. ومحيتـه !!

عقبك بـ صوتي صرت .. أسلّم على الناس
ولاّ المصافح .. عقب كفّك .. نسيتـه !

</i>

الهدف الصعب 24-08-2009 12:59 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

ولو بحر الهوىآ غدار .. انا ياصاحبي عوام
مدام عيونك المرسى .. سنين العمر مجدافي

ملاك الروووح 24-08-2009 01:02 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
عزيزهـ ومـآ أبّــي أنـذل ..

........... ومـآ أبّـي أنسمـع | لآصحّـت |


وما أبيهم يشوفوني لآمني انكسررررت

................ ..............و | طحـت | ..!!


الصقر اليمــــاني 24-08-2009 01:22 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يالله ياعالم الحال يسر
يالله ياعالم الحال اغفر

الهدف الصعب 24-08-2009 03:20 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
خذني بقايا جروح ارجوك دااااااااويني

شموع الغرام 24-08-2009 06:09 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ماني من الاشواق خالي ،، احساس قلبي
زود يغليك ،،ربي الذي يعلم بحالي وعروق
قلبي هي تناديك عنك أنا ماهو بسالي ما
هو بكيفي!! القلب يبغيك ..خذت الغلا أول
وتالي قلبي ترى ...... " في راحة ايديك "

الهدف الصعب 24-08-2009 06:19 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
,‘.يَآَلِيَتَ كِلَ آَلَنِآَسَ مِثَلَكَـ حَبِيَبَيِ.‘,..
..,‘. مَآَكِآَنَ تَبِكَيِ عِيَنَ وَلآ هَلَةِ دِمَوِعَ .‘,..
*
*
..,‘. وَآنَآ آِحِمَدَ آللهَ يِوَمَ حٌبَكَـ نِصَيِبَيِ .‘,..
..,‘. يَآسِعَدَ حَظِيَ يِوَمَ تِشَعَلَ لِيَ شَِمَوِعَ .‘,..

شموع الغرام 24-08-2009 06:20 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 



- آحبّك
كثر مالآذت : طواري : .. إسمك بـ | صدري
وكثر ماقلت ليّ
إني

( فضـاااك )

http://www.3nbtoot.com/vb/images/smilies/55.gif

و " أجمل أقدارك " !


.



الهدف الصعب 24-08-2009 06:36 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اعطـش لشوفـــك وترتـوي بك عيونــــي . .
لأنـــك غدير اللـي من الــوجد عطشــان .
اشتاااااااق لك شــوق يهــيض شجـــوني . .
شـــوق المــحب اللي تعلــق بخـــلان . , .
أهــــواك لآخـــر حــد يـــرضي جنــــوني . .
و أبقى أحـــبك طول عمــــري والازمــــان

شموع الغرام 24-08-2009 06:39 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
خلك معي ..
يمكن / زمـآني .. يهابك

يمكن !
إذا شافك بجنبي.. / .. رحمني

الهدف الصعب 24-08-2009 06:43 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هو فيه غيرك أفكر به وأهوجس به
هو فيه غيرك عطيته مابقى فيني ؟؟

أن كنت شاطر وتعرف الضرب والحسبه
أقسم حياتك سوى مابينك وبيني

أعرف غلاتك بقلب اللي رهن قلبه
ممساك قلبي ومقيالك وسط عيني

شموع الغرام 24-08-2009 06:46 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بسمـتــك هذي تخليني أروق
وكل مـآشفتــك يحتـﯜيني { الحــنآن }..
ربي يخليييك لعيوووني يالغااااالي

الهدف الصعب 24-08-2009 11:24 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
نفسي أفهم ..!!


ليه لا جيت " اتبسّم .."
أذكر إني راح أندم !
وأطفي " البسمة "

وأناآآام

احساس الورد 25-08-2009 02:20 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
المعذره .. جيتك وانا كلي اوجآع !!
تكفى .. دخيلك .. مآلي الا ][ حنآآنك ][ !!

الهدف الصعب 25-08-2009 02:34 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليت الشوارع تجمع أثنين صدفه ..... لاصار شباك المواعيد مجفي

ولــيـ اليمن ــد 25-08-2009 08:12 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ماجور ياللي من فراقك تعلمت
ان الزمن يومين .. طيّب و خيّب
فاجأتني بمفارقك ما تولمت
كذا ؟ بدون أسباب عني تغيّب !!
ما مت من فرقاك لكن تألمت
وشيّبت بي يا صاحبي قبل أشيّب
أضحك و أسولف و ان لحقني سهر نمت
لكن قسم بالله : ماني بطيّب !

ولــيـ اليمن ــد 25-08-2009 08:15 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا
ولا ينال العلا من قدَّم الحـذرا
ومن أراد العلا عفوا بلا تعب
قضى ولم يقض من إدراكها وطرا
لا بد للشهد من نحل يُمَـنٍّعه
لا يجتني النفع من لم يحمل الضررا
لا يُبَلَّغ السؤل إلا بعد مؤلمة
ولا يتم المنى إلا لمن صبرا

ولــيـ اليمن ــد 25-08-2009 08:17 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أيها الحب أنت سر بلائي
وهمومي، وروعتي، وعنائي
ونحولي، وأدمعي، وعذابي
وسُقامي، ولوعتي، وشقائي
أيها الحب! أنت سر وجودي
وحياتي ، وعزتي، وإبائـي
وشعاعي مابين ديجور دهري
وأليفي ،وقرتي، ورجائي


الساعة الآن 06:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى