منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• النــقـــاش والحــــوار (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   هو او هي؟ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=88843)

العزااني 19-12-2012 02:00 PM

حتما هوووووووو .

من الاكثر كلام ؟

white cat 19-12-2012 02:05 PM

للأسف " هي " ..

من الأكثر مرحاً ..؟!

العزااني 19-12-2012 02:11 PM

اممممممممممم هي

من الاكثر تدينا ؟

white cat 19-12-2012 02:15 PM

لآ أستطيع القيآس على هذآ السؤآل فكل من رحمه ربي يتصف بهآ سوآء أكآنت هي أو هو ..

من الأكثر تحملاً للمسؤوليه ..؟!

العزااني 19-12-2012 02:18 PM

هو ؟

من الاكثر تسرعا في الحكم ؟

white cat 19-12-2012 02:27 PM

ممم هي ..

من الأكثر مرآعآة للآخرين ..؟!

العزااني 19-12-2012 02:30 PM

هـــــــــــــــــي
من اكثر تضحية ؟

سلام الروح 19-12-2012 03:27 PM

هي

موضوع رائع يسلمو الايادي
من اكثر دهاء ؟

white cat 19-12-2012 04:48 PM

هي ..

من الأكثر كذباً ..؟!

العزااني 19-12-2012 04:49 PM

هو


من الاكثر خيانه ؟


الساعة الآن 02:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى