![]() |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
طعيم
سبايه |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
وش من اكل دا او مره اسمع
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
هذه اكله من منطقتنا وبعض مناطق يمنيه
يجي اسمها سبايه |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
يلا نزلها بقسم المطبخ عشان نستفيد
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
طبخها اصعب من اختبار الفيزياء حق ثالث ثانوي
بسأل امي وانزلها نزلت لك طبخه احلى من قبل بس ماشفتيها |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
منجد صعبه هههه
طيب راح اشوفها |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
هههههه بخلي امي تشرح لي
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
سبايه رغم اني ما ادري وش هي
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
مش معقول يا يافعي
حتى انت ههههه |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
وين الطبخه الي نزلتها مافي شي
ربي يخليها لك |
| الساعة الآن 07:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى