منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• المطـبــــــخ اليـمـنـــى (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل .. (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=109914)

ولد الجهمي 14-01-2017 07:23 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
طعيم


سبايه

همس الورد 14-01-2017 07:26 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
وش من اكل دا او مره اسمع

ولد الجهمي 14-01-2017 07:30 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
هذه اكله من منطقتنا وبعض مناطق يمنيه
يجي اسمها سبايه

همس الورد 14-01-2017 07:36 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
يلا نزلها بقسم المطبخ عشان نستفيد

ولد الجهمي 14-01-2017 07:37 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
طبخها اصعب من اختبار الفيزياء حق ثالث ثانوي
بسأل امي وانزلها
نزلت لك طبخه احلى من قبل بس ماشفتيها

همس الورد 14-01-2017 07:43 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
منجد صعبه هههه
طيب راح اشوفها

ولد الجهمي 14-01-2017 07:49 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
هههههه بخلي امي تشرح لي

اليافعـي 14-01-2017 07:54 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
سبايه رغم اني ما ادري وش هي

ولد الجهمي 14-01-2017 07:55 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
مش معقول يا يافعي
حتى انت

ههههه

همس الورد 14-01-2017 07:55 PM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
وين الطبخه الي نزلتها مافي شي
ربي يخليها لك


الساعة الآن 07:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى