منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

احساس الورد 20-08-2009 08:08 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
دونكـ الدنيا قل لي وش تكون
وش حلاها غير شوفتكـ بـ سلام
يشهد الله مسكنكـ وسط العيون
و انكـ أول من صحى فيها و نام

شرف الدين فاضل 20-08-2009 08:25 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

قلبي قد اشتاقك وقلبي يودك=من اول الايام قلبي دخلته
ويشهد المولى على كم اعزك=والعشق وسط القلب اصلا نحته

الهدف الصعب 20-08-2009 08:27 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الله مـن حــرف اخــذ صـدق معـنـاه
وياكـبـر قـصـر وســط قلـبـي بنيـتـه

يجتاحني صوتـه ووزولــه وذكــراه
ودرب علـى بعـد المـشـارف مشيـتـه

ولــيـ اليمن ــد 20-08-2009 03:43 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليلة خميس طرَّز بها نور القمر شطَّ البحر .. نِصف الشَّهر والَّليل مِن فرحُه عريس ..

ولــيـ اليمن ــد 20-08-2009 03:51 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
قــلــبــي يـــودك بـــس خــــايــــف و مـــــرتـــــــــــاب
......................................مـــــن واقـــــــعٍ

يـــفـــــرض عـــلــــيـــّه ذهـــــابــــك
كـــيـــف أحــــتوي ودك وأنـــــا مــنـــــه مــنـــــصـــاب
.................................
..وكـــيـــف أرتـــجـــي
وصـــلــــك ومـــهـــره عــذابــــك
يــــا نــفـــحـــة الــعــنــبــر ..ويــاريــــح الاطـــيــــــاب
.............................
.....أرحــــم مــحــــبٍ ..مـــغـــــرمٍ فــــــي {جـــنــــــابـــــــك

شرف الدين فاضل 20-08-2009 05:46 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
دنيا ممله لاكن الحب حالي=والشوق متعب والتلاقي حلاوه

شموع الغرام 20-08-2009 06:30 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

[تـعــــــال]

خايف يمــوت الشـــوق ..

وأنت غايــب ..

ماحسـيـت بحنينــه ..!!

[ تـعــــــال ]



مليـت الصــدى ..يــردّ علي ..

كل ما قـلـت وينـــك ..!!

شرف الدين فاضل 20-08-2009 06:52 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

شروع الحب عندي خير مكسب وخير الحب من يوصل حبيبه
تعالي جانبي نفرح ونلعب=ونتغنى بروضتنا الخصيبه
نبادل بالورود والورد يعجب يرى في حبنا حاله عجيبه

نظرهــ شموخــ 21-08-2009 12:22 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
وحيد , شارد خيال , ومنزوي , سارح
.............. أدور اللي يفكّر بي .... ولا ألقى !

إلا ّ سؤال ٍ ذبحني ..... ليلة البارح
.............. لاراح منّي أعز الناس .. من يبقى

شرف الدين فاضل 21-08-2009 12:52 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياااا
يا طيري ارجع لي وفك الجناحين=ياطيري ارجع صار شوقس زياده
الله ما اصعب فراق الحبيبن=مسكين ذي يبلى وزيد واداده

الهدف الصعب 21-08-2009 12:53 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
انت تروح وتمشي وانا اسهر مانامشي

شرف الدين فاضل 21-08-2009 02:19 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
روح عني روح عني ما احـب انسـان لعـاب
كنت اضنك شخص وافي واكتشفت ان انت عايب
لاعب الحبلين خسران وايش يربح طالمـا ذاب
ذاب ذوب الشمع واصبح بالخيال والعقل غايـب
ما يشرفني احبه طالمـا هـو شخـص عيـاب
طالما والغدر طبعه صـار مالـه مـال سايـب
الاناني هو اناني ما اصـدق لـو يقـول تـاب
لو يجي يذرف دموعه ما اقبله بيـن الحبايـب
قد جربته فعل ماضي بان لـي خايـن وكـذاب
من دروب الكذب دربه كل دربه هـو مصايـب
قلبي الطاهر مطهـر يقبـل الحالـي والاطيـاب
والخون واهل الخيانه مـا لنـا فيهـم قرايـب
كم احب الزين واعشق ولقاي الزين كـم طـاب
اعشق الحالي بطبعه الجمال لا القلـب طايـب
الجمال ياناس الاخلاق والوفاء هو سيد الاحباب
با اصدق انواع المشاعر با يكون الحب طايـب
قلت احبك يا حبيبي انت من اهـوا ولـه حـاب
انت عمري ياحبيبي ما اضـن فيهـا عجايـب
انت وافي وانا اوفـاء رحبـو بالحـب رحـاب
قلبنا قد صـار واحـد والوفـاء مابـه غلايـب

الهدف الصعب 21-08-2009 02:23 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لست ادرى هل يكون الصمت مقياسآ لصبري ؟؟

ايكون الدمع ارتياحآ لنفسي00او تجف انهار عمرى ؟؟

هل يطول الليل00؟او يضيء النور فجرآ ؟؟

ولــيـ اليمن ــد 21-08-2009 02:26 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياليتك بس تفقدني كثـر ماأفقـدك واشتـاق
قـسـم بالله مايـطـري علـى بالـك تخلينـي

احساس الورد 21-08-2009 03:03 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
كانك تبي غيري .. بتلقـى
وكانك تبي مثلي .. بتبطي !!

شرف الدين فاضل 21-08-2009 03:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
حبيب الروح يا حالي مهذب =ويافتان يا مملؤ طيبه
احبك قولها عندي مجرب=وغيرك ما ارتضي يا اغلى حبيبه

الهدف الصعب 21-08-2009 03:12 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ابواب مقفله و دروب مجهوله
و اذا تبي كل حاجه لازم تعاني

احساس الورد 21-08-2009 03:48 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

كــم واحــدٍ مــا ودّه يـنـام .. ويـنـام
وكم واحدٍ ما نـام .. لـو كـان ودّه !
متـى يزيـن الحـظ .. وتزيـن الايـام
واشيل برقع حزن قلبي .. وأهدّه!
وأعيش حلمٍ قد حلمته من اعوام:
وانام من يوم انسدح عـ/ المخدّه!

suhail 21-08-2009 03:52 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لى رفقـــــــة فى الرخـــــــاء مثل زخــــات المطــــر
وفى الشدائد مثل أرض خاوية من بنى البشر


وفى الفرح معـــــى أطول من مــــــد النظــــر
وفى الحزن وحيدا مثل أسد مهزوم منكسر

فان أقرضتهم شيئا أستحى من طلب الأجر
وان أقرضونى فلسا ناموا جنب دارى من بزوغ الفجر

فرحمـــــاك ربى فقد أشقانى طـــول الليل والسهــــــر
وحبيبى يلوم ويعاتب وأنا أتظاهر بالقوة والصبر

فقولولى يا أخوتى بالله عليكم أين هو المفر
وماذا عساى أفعل فقد سئمت طعم المرر

أألوم نفسى أم ألوم غدر الزمــــان ومصائب القــــــدر
ولومى لنفسى ماذا يجدى غير الحسرة والضجر

أبكـــــانى زمانى وأنا أبتسم من شدة القهر
فهل هذا برود انســـــــــان برىء أم أمـــلا منتظر

فحياتى أصبحت بركان يثور ويثور وينفجر
فأنـــا انســــان ان طــــال الزمــــــان وان قصــــــــر







احساس الورد 21-08-2009 04:37 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ما جدت لك بالحب خوفٍ علينا
اخاف يجرحنا ونعجز في طبّـه!
حتى لو إنّه شي ماهـو فإيدينـا
ما ودنا بعد المفـارق ، نسبّـه!
هذا السبب ، منه وعليه إنتهينا
ولا أنت والله تستحق المحبّـه!!


الساعة الآن 08:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى