منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• اليــمـــن فــــي قلــــوبنــا (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=94)
-   -   [ صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ] (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=73033)

الجندي السجين 26-01-2013 01:14 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباح الخير يا يمن

صباح الخير للكادحين والعمال صباح الخير لكل مناضل في اليمن كل مديون

كل السواقين الاجره وخاصة الباصات والوايتات

صباح الخير ايها المكافحين

اصحاب المترات اصحاب العربيات

والبسطات

صباح الخير لدار المسنين

والايتام صباح الخير لاطفال الشوارع

صباح الخير للصابرين ولا يهمكم ما سبر سبر وما امتحق امتحق

خلوا قلوبكم صابر

لا يهمكم ابد يكفينا عزت النفس والهنجمه ابوه الحراف

الجندي السجين 26-01-2013 01:24 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباح الخير يا يمن هنا يبوح الكتب بالغرام

والعشق هنا الرومنسيه

هنا تخطف انفاس الشوق

ويعدم الجحود

هنا يحن الشعور ويصبح مثيرا هائجا

وكانه طفل مفطوم يريد امه

هو قلب المفارق قلب يريد امه لانه لا يطيق البعد اكثر

صباح الخير يا امي اليمن

تحت امرك يايمن 26-01-2013 07:06 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
موطني بالحب قد زدت اكتمالا
وعشقناك وئاما وجمالا




Manhood 26-01-2013 10:21 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صببببببباااااااااااااااااااح الخير ياوطني

الجندي السجين 26-01-2013 11:43 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباح الخير

يا أرض القصيد وواحه الشعار

غلآ الروoOoح 27-01-2013 06:01 PM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
مساء الخير يايمن

آوراق منسيه 27-01-2013 08:40 PM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
مساء الحب يايمن

الجندي السجين 28-01-2013 02:46 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
ص ص باح الخير

توني صا ص احي

صباح الخير وتيمم بتربتك الطاهر واعقد النيه
واصلي فرض ربي واسجد واقبل ترابك

الجندي السجين 29-01-2013 09:48 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباح الخير

يايمن

قليل من الشاي ولقيمات من الخبز

ودعوات لله يعني على باب الرحمن نمشي نطلب الرازق ان يكفينا ويرزقنا بالحلال

يعني بالعاميه على باب الكريم

صباح احلا صباح للشعب الكادح والمناظل

ولايهمك شد حزامك وابتسم عندما تشرق الشمس

سيكون يوما رائعا


بنت صنعاء 29-01-2013 09:54 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صبااااااااااااااااااح الفل يا يمني الحبيب

بنت صنعاء 29-01-2013 09:55 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه صباحك اخي عبدالرحمن ^^

الجندي السجين 29-01-2013 10:10 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباح الخير يابنت

طمنيني على صنعاء وصباح صنعاء

كيف جو الناس واصوات السيارات وجموع الطلاب والطالبات

وكيف حركت السوق وحيوية الناس

الم تقابلي عم يحيا

عند باب الجامع بجانب محل الفضه

اشكرك انك التقطتي التفاحه التي صقطت من الطفله الصغيره

لماذا لم تشتري الورده من الصبي لم يكن يريد النقود بقدر ما كن يريد ان يهديها لك

فقط اكتفيتي بالابتسامه

الرائعه

لازال يتخيل انكي ستجدينه بالغد وتشتري الورده

صباحك احلا في يمن اغلا


Manhood 29-01-2013 10:20 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صبااااااااااااااح الخير يا امي
امي اليمن امي

الجندي السجين 29-01-2013 10:28 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباح الخير يا يمن

بنت صنعاء 29-01-2013 11:46 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صبااااااااااااااحك أخي عبدالرحمن
صنعاء حوت كل فن فيها كل شي حالي حتى ولو به منغصات
ناسها البسطاء وعطائهم وحيويتهم وإبتسامتهك كنز مابعده كنز

الكل في صنعاء يوصل سلامه لك وللجميييييييييييييييييييع ^^

آوراق منسيه 29-01-2013 07:06 PM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
مساء الفل يايمن

الجندي السجين 30-01-2013 12:22 PM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباح الخير

ياأجمل بقاع الارض ياطهر التراب الي به اتيمم

صباح تشرق به الشمس

فيعم الدفئ

فتفيض المشاعر بالحب والرضى فترتسم أغلا الأبتسامات على محيا اليمن

فأخرج لطلب الرزق بعد ان أطبع قبلة في جبين الوالده

صباح الخير يا أمي صباح الخير يا يمن

الجندي السجين 31-01-2013 09:11 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
لا اعتقد ان هناك من يحبك اكثر مني

صباح الخير يا يمن

احبك يا بلدي اكثر من امي وابي واكثر من نفسي

أماسي 31-01-2013 09:12 AM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
صباحك خير ياوطنــي

آوتآر آلشوق 31-01-2013 04:06 PM

رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
 
يومــكـ سعـيد يااحــلى وطــن


الساعة الآن 05:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى