![]() |
|
رد: هو او هي؟
هَـــيِ ،
.. مــن الاكــثر رومنسيــه ؟؟ |
رد: هو او هي؟
امممممممممممممممم انا ههههههههههههه علي حسب بس الاغلب هي لانه يناسبها الرومنسية والدلع .. من الاكثر جاذبيه هع ؟ |
رد: هو او هي؟
هَــــيِ وبكـل تأأكـيد < ثقــه ياعـم ههههه
.. مــن الاكثــر طلبــآآت ؟ |
رد: هو او هي؟
هي وبكل ثقه هههههههههههههههههه من الاكثر رجاحة في العقل ؟ |
رد: هو او هي؟
هو طبعاً هن ناقصات عقل هههه
من اكثر من يتحمل المسئوليه؟ |
رد: هو او هي؟
هووووووووو .... من الاكثر غنج |
رد: هو او هي؟
هي غنوجه بس مو الكل طبعاً :) اضطريت لتعديل مشآركتي .. شلوك يالعزآني لخبطتني من الأكثر جدية في النقآش ؟ |
رد: هو او هي؟
تمام يا مو الكل هههههههههههههههههههه هو طبعا جدي .. من الاكثر كلام |
رد: هو او هي؟
هي من الاكثر شطاره في الدراسة بشكل عام؟ |
رد: هو او هي؟
هي ههههههههههههه
من أكثر حساسية ؟ |
| الساعة الآن 04:55 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى