منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• النــقـــاش والحــــوار (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=118763)

الفهد 29-07-2022 10:29 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الوفاء (المشاركة 1852148)
كلنا ياصديقي نؤمن بذالك ..

وأنا أؤمن واتطلع إلى المستقبل..

واريد منكم جميعآ أن يكون ...

لديكم الايمان نفسة بالمستقبل..

وان نعمل جميعآ على صناعته بإرادتنا..!

وأؤمن ايضآ أن كل شيء يحدث في الحياة ...

يدفعنا دائما لأن نختار ما تنتفع به ...

ويكسبنا مناعه على الخوف من الحياة .

تحياتي العميقة...

كلام جميل ومقنع :IC121::IC121:

الفهد 29-07-2022 10:30 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
انا شغال مثل فيصل القاسم لاحد يزعل مني

بس للامانه كلكم تقنعوني حيرتوني :IC139:

شاطئ الوفاء 29-07-2022 10:39 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد (المشاركة 1852152)
انا شغال مثل فيصل القاسم لاحد يزعل مني

بس للامانه كلكم تقنعوني حيرتوني :IC139:

يا صديقي الفيصل ..

نحن تحت راية..

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..!

قوت 29-07-2022 11:41 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الوفاء (المشاركة 1852144)
بالضبط ..

رأي سديد للغاية ..

بل متزن ومنصف..!!

يدل على اتزان العقل ..

ورسوخ جذور الحكمة..!

عليك السلام قوت

يسلمووووو ويعطيك العافيه
على هالإطراء اخي الكريم

قوت 29-07-2022 11:46 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد (المشاركة 1852146)
مرحبا قوت

انا بالعكس اشوف ماله اي تأثير

يعني اي واحد يدخل الترفيه ويضحك ويمزح يصير عقله واقف :IC139:

ها انتي متى نويتي تكتبي كلام قوه

هو بس ع النيه للكتابة ماله دخل قسم الترفيه

هلا بالفهد


لا مش العقل يكون واقف

بس انه لا يكون هناك استرسال في الافكار

يعني يكون الدماغ في حالة غفوه يبحث عن العمل البسيط
ولا يتحرك الا بصعوبه عند التفكير
وصلت الفكره يافيصل القاسم 😁
هههههه
حرف الفاء عامل مشترك في اساميكم 🤓

السلطانة 29-07-2022 11:52 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
مسأكم فُل وجوري

أرى أنكم ضللتم الطريق قليلاً 🌚


...
اححم
انا رأيي ينزلق مع شاطئ الوفاء
لكن هذا لا يعني اني أتبرئ كلياً
من وجهة نظر مختلف .


سأسلطُ الضوء من الأعلى

قسم الترفية هوا
إنعاش ،
وشريان
ونبض
يرتكز ويستحوذ
على المنتدى فقط

بحيث في المنتديات عامة تصل نسبة الأشخاص ال........ (كل المسميات لا تحترم حقوق الطرح) كبيرة من الأشخاص ذوي الامكانيات الفكرية السامية وهذا ما تحتاجه المنتديات بشكل عام،
(إن اسئت الفهم تسلق للسطور اعلاه وإربطهم ببعض)


أنعاش بلا فوائد مافائدته؟

من جوآنب ترقية الذات لا فائدة لقسم الترفية إطلاقاً
لكن من جآنب تغذية المنتدى هنا الطاولة تنعكس.

اليس الأستهلاك والإستفادة أحق بها الشخص أكثر من المنتدى ..!

لكن ستضئل الفائدة وسيهوي ذاك المنتدى إن أنتشلت تغذيته..!

هنا ارى شبهِ نتيجة تقف في المنتصف ( أن تغذية المنتدى وتغذية الفكر متفاوتان بلحجم )

الفهد 29-07-2022 11:56 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت (المشاركة 1852155)
هلا بالفهد


لا مش العقل يكون واقف

بس انه لا يكون هناك استرسال في الافكار

يعني يكون الدماغ في حالة غفوه يبحث عن العمل البسيط
ولا يتحرك الا بصعوبه عند التفكير
وصلت الفكره يافيصل القاسم 😁
هههههه
حرف الفاء عامل مشترك في اساميكم 🤓

ههههه غفوه ممكن اهم شي ما يتوقف

حرف الفاء :TR (169)::TR (169):

الفهد 29-07-2022 11:57 PM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة (المشاركة 1852158)
انا رأيي ينزلق .

شكل المنتدى فيه صابون ههههه

اسف بس حبيت اعلق بسرعه على ينزلق.. برجع اقرأ البقية واعلق

السلطانة 30-07-2022 12:00 AM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد (المشاركة 1852162)
شكل المنتدى فيه صابون ههههه

اسف بس حبيت اعلق بسرعه على ينزلق.. برجع اقرأ البقية واعلق

أوبه من الحركات البهلوانية هههههه

قوت 30-07-2022 12:02 AM

رد: حوار ساخن .. تأثير و فائدة الأقسام الترفيهية في المنتديات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد (المشاركة 1852161)
ههههه غفوه ممكن اهم شي ما يتوقف

حرف الفاء :TR (169)::TR (169):

قلبنا الموضوع من حواري الى فكاهي
بو طبيع مايوز عن طبعه :IC139:


الساعة الآن 05:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى