![]() |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
عن نفسي لاأحب أن أتخلى بسهولة
لكن إن كان بدون سبب دربه خضر بغض النظر عن مشاعري وقتها |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
اقول مع الف سلامه حب مجامله حب مزاجي اعتبره فاشل
|
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
اقتباس:
انرت ال سعيد |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
اقتباس:
احترم رايك ياسمينه انرتي |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
اقتباس:
انرتي نورة |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
[QUOTE=مهندال سعيد;1613642]اقول مع الف سلامه حب مجامله حب مزاجي اعتبره فاشل[/QU
احترم رايك وهذا من حققك لا تعصب هههه |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
مثل ماقالو الاخوه الباب يفوت جمل😉😂😂😂
|
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
اقتباس:
هذا رايك منوره ذكرى |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
الله وياه وماريد اعرف السبب
غيره احسن منه مب اخر حبه فالكرتون |
رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
برايي انا انه شئ مؤلم عندما ترى انه في لحظه غادره تخلى عنك بكل بساطه وقد رماه الهوى مع غيرك او كان نوع من التسليه
يتسلى معك او فيك فمشاعر الحب الحقيقي لاتتخلى ولا تغادرد مهما كان |
| الساعة الآن 12:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى