منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• النــقـــاش والحــــوار (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=110364)

نوره 15-03-2017 07:57 AM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
عن نفسي لاأحب أن أتخلى بسهولة
لكن إن كان بدون سبب دربه خضر بغض النظر عن مشاعري وقتها

مهندال سعيد 15-03-2017 09:29 AM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
اقول مع الف سلامه حب مجامله حب مزاجي اعتبره فاشل

همس الورد 15-03-2017 10:48 AM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندال سعيد (المشاركة 1613185)
مارايح افعل شئ ورايح اقدم له رساله وقول له
الله معاك دام ماتبيني وغادرت بدون سبب لمايشتدعليك الحزن ويحاسبك الزمن وتذكرمن كان معاك سابق
حاسب نفسك بنفسك وباب طلعت منه صكره وراك من عافنا عفانه

كلام سليم
انرت ال سعيد

همس الورد 15-03-2017 10:50 AM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمينة (المشاركة 1613632)
انا مع الفهد بحاول اتواصل معه يوم يومين عشان ما احد يدري يمكن صار له شيء واذا اتضح لي انه مافيه شيء بعرف وقتها انه انسحاب وعلى كذا ولحفظ كرامتي بنسحب وبهدوء وبتيقن انه خيرة من الله وهو عنه بستين داهيه ههههههه

ستين داهيه هههه
احترم رايك ياسمينه
انرتي

همس الورد 15-03-2017 10:52 AM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوورة (المشاركة 1613635)
عن نفسي لاأحب أن أتخلى بسهولة
لكن إن كان بدون سبب دربه خضر بغض النظر عن مشاعري وقتها

اسعدني رايك
انرتي نورة

همس الورد 15-03-2017 10:55 AM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
[QUOTE=مهندال سعيد;1613642]اقول مع الف سلامه حب مجامله حب مزاجي اعتبره فاشل[/QU

احترم رايك وهذا من حققك
لا تعصب
هههه

ذكــــــــرى 16-04-2017 12:08 PM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
مثل ماقالو الاخوه الباب يفوت جمل😉😂😂😂

همس الورد 17-04-2017 11:00 AM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكــــــــرى (المشاركة 1616768)
مثل ماقالو الاخوه الباب يفوت جمل😉😂😂😂

ههههه
هذا رايك
منوره ذكرى

متعة النفس 01-07-2023 06:45 PM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
الله وياه وماريد اعرف السبب
غيره احسن منه
مب اخر حبه فالكرتون

مزهر 01-07-2023 07:14 PM

رد: ماذا تفعل لو غادرك من تحب من غير سبب ؟
 
برايي انا انه شئ مؤلم عندما ترى انه في لحظه غادره تخلى عنك بكل بساطه وقد رماه الهوى مع غيرك او كان نوع من التسليه
يتسلى معك او فيك فمشاعر الحب الحقيقي لاتتخلى ولا تغادرد مهما كان


الساعة الآن 12:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى