![]() |
|
رد: هو او هي؟
هي طبعا . من الاكثر كلام |
رد: هو او هي؟
امممم هَـيِ
مـن الآكـثر قسـوهـ ؟ |
رد: هو او هي؟
بصراحه هو . من الاكثر تحملا |
رد: هو او هي؟
هــيَ واحيانآآ هَـو
. . مــن الاكــثـر مجـآآملـه ؟ |
رد: هو او هي؟
هي
من الاكثر خيانه |
رد: هو او هي؟
هَـــوَ
مـن الاكثــر خـوف على الاخـر ؟ |
رد: هو او هي؟
هو
بدون ادنى شك من اكثر استهتار |
رد: هو او هي؟
متري من الاكثر طيبة |
رد: هو او هي؟
كلاهما من الاكثر طيبة |
رد: هو او هي؟
كليهما من الاكثر عطف |
| الساعة الآن 04:55 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى