منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

ملاك الروووح 16-08-2009 08:03 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
سيدي بالحال رد النظر
وأرحم محب حياته بين يديك
إلى متى يازين وأنا أنتظر
صبري قضى والعمر منك وإليك
الناس طلعت على سطح القمر
وأنا معك ماقدرت أوصل إليك
ماعاد باقي علي إلا أنتحر
وأموت لجلك حسبي الله عليك


نظرهــ شموخــ 16-08-2009 08:05 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الله وأكبر يازمـن وشلـون قلبـي مـا أستـراح
العيب فيني ياترى ولا العيوب مـن الزمـن

اللي بغيته مالفـى ..وأقفـا علـى دربـه وراح
واللي رفضته مارحل يضحك وانا عيونـي بكـن

لاصار حظي مركبه " تبقى المصيبه ... بالرياح
تجري رياح العاصفه " في عكس ..ماتمشي السفن

الصقر اليمــــاني 16-08-2009 10:23 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مسافرين صنعاء رعاكم الله
واحنا على الغربه يعيننا الله

نظرهــ شموخــ 17-08-2009 02:27 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يالله عفوك يوم تصفية الحساب
يوم الحصاد لما زرعنا فالسنين

يوم الحشر قرب ولا معنا زهاب
اليوم في الدنيا وبكرة راحلين

شرف الدين فاضل 17-08-2009 03:59 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الله كم بالقلب من شوق نحوك=الله كم بالروح مزروع لجلك

ملاك الروووح 17-08-2009 06:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الا يا اللـه يا عالم بحالي
تزيل الهم عن قلبي تزيله




شرف الدين فاضل 17-08-2009 06:11 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لابد من حله ولابد من فرج= ولابد ذاك اليوم يرجع عوايده

ملاك الروووح 17-08-2009 06:17 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
كن الفضا في غيبته ضاق مسعاه..........
................وكني غريقٍ ينتظر له سفينه

شف دنيتي ياصاحبي عقب فرقاه..........
..............مثل الظلام اللي حصل بالمدينة

باكتبه أنا في صفحة الشعر واقراه .....
.............وباذبحه بزود الغلا دون سكينة

وبارسمَه في لوحة الشعر وانعاه.........
................وبادفنَه بين الضلوع الحنينه

بوسط الحشا في داخل الصدر مثواه.....
..................إما يسار القلب وإلا يمينه

(( صحيح إن الحي يعطيك الحياة.......
.............مير البلا حيٍ وزادك غبينه ))


شرف الدين فاضل 17-08-2009 06:32 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
سهرت اليل من اجلك
================وحبك ذي ملك قلبي

وكان البدر لي وجهك
==================ونورك ذي اضاء دربي
وكيف انسا الذي مثلك
====================وحبك ما استطيع اخبي
عرفت الحب بك وحدك
====================وغيرك ما اقبله جنبي
وياليت اننا جنبك
=======================وليتك يالهلي جنبي
احبك كم انا احبك
========================ولو تعرف مدا حبي
فلا مثلي ولا مثلك
========================كما قلبك مع قلبي
قطعت اميال من اجلك
=========================اريدك دايما قربي
ولا باخاف من ربعك
=======================ولا فتنه ولا حربي
متا ياحب القا اهلك
========================واعلن مايكن قلبي
انا ما اقدر علا بعدك
========================وانته غايه الحبي

ملاك الروووح 17-08-2009 06:40 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لمن هذا كله >> الفضول قتل العجوز هع هع



يا حادي العيس صمت البارحة سـادي
..................... وانا بصدري حكـي واحزانـي مقيمـه
لا أرض حست ولا حست بي أعيـادي
.................. هو من متى السجن يدري عن مظاليمه
تعبـت والله ورب محـمـد الـهـادي
................. أنفض يدي من عبث وقتي ومن ضيمه
وان مل جفني وصار من التعب صادي
................ هزيت جـذع الكـلام وطـاح ترنيمـه
ترنيمةٍ تستفـز السطـر لمـدادي
.................... لين يتساقط على كف الـورق ديمـه







شرف الدين فاضل 17-08-2009 06:48 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

لولا الملامه والمخافه من الله=لغزي قراكم واشلك نهب ياقمري
واشل بعدك ميت من غيدكم جمعا=خدم وخدام بعدك كلمن يسري
واوصلك لا دياري واسكنك حجنبي=واعديك اغلى جناح في ديرتي وقصري

ملاك الروووح 17-08-2009 06:53 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
امووووووووت واعرف سلطان من يقصد هع هع >> الفضول قتلني ياعيبااااااااه هع



لا تلووووووومني هذا الفضول قتل العجوز هع http://www.alhayrh.com/vb/images/smilies/1/1%20(27).gif

ولــيـ اليمن ــد 17-08-2009 07:00 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يقصدني انا هع هع
مالك ومال الناس ياملاك
الحب قتال

شرف الدين فاضل 17-08-2009 07:02 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ههههههههههههه
كلمها ياوليد ماهيش عارفه ان قيس مات في صحرا وليلي في العراق ولا وصلها هههههههههههه

ملاك الروووح 17-08-2009 07:03 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تيب اشتي اعرف يمكن اساعدكم هههههههههههه >> افضحكم في الجزيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي << ناويه شر هع هع

شرف الدين فاضل 17-08-2009 07:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مالي ومال الناس
لما احبيته ما اخذت رائي الناس

ولــيـ اليمن ــد 17-08-2009 07:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اوبه ياشيخ
مازاد عن اثنين افتضح
وسرك في بير>>>نصااااااااااااااااااااااب محترف

ملاك الروووح 17-08-2009 07:11 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
شلووووووووووووووكم الاثنين > لاعند اللي تحبوو << ما رايكم نصابه << هذه طريقه علشان يقولوو لي ويعترفوو هع هع

ماني من اللي لا ضحك صاح بغرور
ولاني من اللي يستقز الناس بكلامة
انا انسان بسيط ولا اظن هذا قصور
اسجد واركع لربي واستلذ بدعائه









شرف الدين فاضل 17-08-2009 07:19 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
طالما والحب موجود =الوفاء بيضل موجود
طالما والخل مسنود=بايضل من قلب مسنود

ملاك الروووح 17-08-2009 07:22 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

سلطان لمن هذاا >> ممكن اعرف المحقق كونان الثاني طبعاا بعد دلووعه هع
ازين حبك داخـل القلـــــب مـــازأل *
* لو جيت ابخفي الحب ينطق لساني

كانك تبي تعرف مدا الصبر لو طال *
* ياروح روحي حط نفسك مكــــاني

لو ذقت مثلي ضيقت الصدر والبال *
* وتصير مثلي في غـــرامك تعانـــي

حملت هم(ن) مايحملنه جبـــــــــال *
* وبينت لك حالي وقلــــبك جفــــــاني

قلبي طوال الوقت صـــابر ولا زال *
* يرجيك يلمشغول في شخــــص ثاني

اقفيت عنك ودمع الاعيان همــــال *
* عليل قــلب ومبتليــــيني زمـــــــاني

فيني لاتسمع كلمة القيــل والقـــال *
* والله انا منساك لوهي ثــــــــوواني

بعد الذي شفته لاتنشد عن الحــال *
* وان مت من حبك ترى http://www.khellan.net/up2/uploads/66fc734bb6.bmpالعمــر فاني


الساعة الآن 06:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى