![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
زورت في حبي كل الاوراق
وشهو بقي ياخل في خير |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الشاهد الله بدونك ضايق صدري"
يفز قلبي لكم لا جابك الطاري............ ان ذبحني غيابك وانت ماتدري" قلبك بعيد وعيونك تسكن افكاري............. أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري" وأبيع كل البشر وأصير لك الشاري.............. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أنا اليوم أحساسي غريب ... عاااشق وأناا مالي حبيب |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أنا آسف على قربي ، مدام انك تبي فراقي وعد من جرحي الصادق دروب البعد ابمشيها |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
حبيبي .. والشعور اللي زرعته فـ( الضلووع ) .. أسماااا من ان ( الضيق ) .. لا منّك تركته .. يلوي ذراااعه حرااام اذبل .. وانا مثل ( الخيااال ) اقرااك .. واتنماااا وعيني لـ( اللقااا ) .. داايم تتوق .. ونفسي طمّااااعه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
نامت عيونك .. واتركتني عشانك .. ... أرد "الحزن" وأكسي .. الحلم آهات نامت ولحف (صمت) روحك مكانك .. ... أقسم عشقتك بس .. بسكات بسكات |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
من هو هههههههههههههههههههههههههههههههاي >> قد عرفته الله يعينك هع
جيت أبضحك لقيت الضحك يستاهل جلوسك.. جيت اببكي لقيت الدمع ما يمسحه الا كفوفك.. جيت أبسكت لقيت سكوتي يحلا سماع صوتك.. جيت أبحكي لقيت الحكي بعيني يوم تشووفك.. بالله قلي وش اسوي دام دنيتي ما تكتمل الا بوجودك.. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
خلا جيوشه بالمحبة غزتني وانا اسير للعيون العفيفة
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
* لاتسألني عن سبب كتم الآحزان
بس اسألني عن غيابي وحضوري لاتسألني عن سبب دمع الآعيان بس أسألني عن دواعي سروري لاتسألني عن تصاريف الأزمــان أجامل أحبابي وربعي والأخـــوان جبر الخواطر صار معنى حضوري أعطيهم الفرحه وأنا وسط الآحزان وأجبر كسور الغير وأهمل كسوري |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
سألتك بالذي حطك على راس المحبة تـــاج
تحبنـــي ولا تتســـلى بأحساســـي ووجداني وتحتاج لغلا قلبي مثل مالك أنا أحتـــاج أو اني بعد ما فارق حـــدود الشوف تنساني |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
*
يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر ،،، دنياك يا الزين ما تستاهل الضيقة |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
احبك وما حصل غصب عني=ضعت انا اليوم ياعمري ولاحد لقيني بس مشتاق لك والله ماخاب ضني=انت روحي وانت الدم وانته عيوني |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ياليت والله والسمسم لنا يقتح =يفتح لنا باب يعلم ما حصل فيني
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
كانَت مِنَ الكَحلاءِ سُؤلي إِنَّما أَجَلي تَمَثَّلَ في فُؤادي سولا
أَجِدُ الجَفاءَ عَلى سِواكِ مُروءَةً وَالصَبرَ إِلّا في نَواكِ جَميلا وَأَرى تَدَلُّلَكِ الكَثيرَ مُحَبَّباً وَأَرى قَليلَ تَدَلُّلٍ مَملولا |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أَظَبيَةَ الوَحشِ لَولا ظَبيَةُ الأَنَسِ لَما غَدَوتُ بِجَدٍّ في الهَوى تَعِسِ
وَلا سَقَيتُ الثَرى وَالمُزنُ مُخلِفَةٌ دَمعاً يُنَشِّفُهُ مِن لَوعَةٍ نَفَسي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
سلام ياشيخ تربى على الطيب
سلام يارجل عزيز وغالي تعيش ياحر تعلى المراقيب حر ولد حر على الرجم عالي يحتار فيه الشعر تشريق وتغريب رجل عزيز النفس ماله مثالي رجل الوقفات راع المواجيب صلف على الصكات مابه جدالي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ماضاق حالي غير من ضيق حاله=ولا تعب قلبي سوى شكه وخيبه ضنونه ليش ما تذكر يوم كان اتصاله=ان الغياب معذور مهما شجونه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ليه يا دنيا تعزين الرخوم ؟
والشجاع يعيش عمره في نكد تطرحينه كل ما حاول يقوم كل ما يبني يفاجأ با الهدد والخبل جظه ورى ذيك النجوم عالي مرتاح دايم في سعد والشجاع تحاصره سود الهموم وان تخلص من نمر طاح بأسد! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لا حول لا حول من ذا الحال
|
| الساعة الآن 05:13 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى