منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

فواد الجابري 12-08-2009 02:53 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعبت فيما مضى ....واملي بالله فيما بقى

suhail 12-08-2009 03:20 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الحبيب اللي هواك وانقضى عمره معاك
منتظرلحظة لقاك اشرق بشمسك عليه

ياهواي الاولاني انت عنواني ومكاني
ساكن بروحي وكياني وعرش قلبي معتليه




ملاك الروووح 12-08-2009 03:22 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

فنجاني لا يحمل الاخطاء ...
طاهر حتى من اثم الماء .


شرف الدين فاضل 12-08-2009 06:31 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لابد من حله ولا بد من فرج = ولابد ذاك اليوم ترجع عوايده

ملاك الروووح 12-08-2009 06:39 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لهـ«الشـرف»قلبــي "يعزك" و"يغليگ"
و يحفظ جنـابگ
"بالغلا"في «خفــوقه»


الاهدل الهاشمي 12-08-2009 11:11 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياعلك مانسيتني ياعلك

ياعلك كثر حبي تحبيني

ملكة اليمن 12-08-2009 10:14 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ضيقات صدري كثيره مالها صرفه
من كثرها ماعرفت شلون أبحكيها
أشياء تبات منها النفس منقرفـه
ياكثر ماحطمت نفسـي وأمانيهـا

شرف الدين فاضل 12-08-2009 11:45 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
قدرنا نحب من بعد=قدرنا اروحنا جمعه
قدرنا بالهواء والسعد=قدرنا نولع الشمعه

الهدف الصعب 12-08-2009 11:49 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
في كل يوم يقل منسوب الاحـلام
و العذر فوق اليآس تحت القناعه

لو تبكي الاوراق من نزف الاقلام
اكثر جروحي ما عليهـا مناعـه

ملكة اليمن 13-08-2009 01:56 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ارجوك ياللي تسأل وش بلايا

ابعد تراني من غثى الهم مجروح


ابعد ابدفن لي هموم(ن) خفايا

اللي خطرها هدد القلب والروح

شرف الدين فاضل 13-08-2009 01:58 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اخذ قلبي وراح=وشل عقلي بالاعيان الصحاح
ياطول همي=ويا طول النواح

نظرهــ شموخــ 13-08-2009 02:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أجمّع شتات العزيمـة .. واحتريـك
واروح ما ارويت النظر من منبعك ..!

لا تقدر اتجينـي .. ولا أقـدر أجيـك
حياي يمنعنـي .. وكبـرك يمنعـك

في كلّ ليلة أرسـل أشواقـي إليـك
معك بتفكيري .. ولـو مانـي معـك

أهيـم فـي دنيـا خيالـي والتقيـك
واسير في درب المشاعـر واتبعـك

أشاركـك فـي أمنياتـك واحتويـك
حتى لو انّك ما تكلمت .. أسمعك ..!

استفت قلبك عن مشاعـر مهتويـك
لو بخدعك .. ما آظنّ قلبك يخدعـك

أبيك ياخـي .. والدليـل انّـي أبيـك
ما زلت تنثرني .. ومازلت أجمعك ..!

شرف الدين فاضل 13-08-2009 02:14 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
فيك الوفاء مزروع بالروح=فيك الصفاء والقلب مزروع ازهار

suhail 13-08-2009 02:18 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
حد دخل في الخط مابيننا
حد من العذال اللي يعـذلون
وان سمع شي ايش يسمع مننا
غير همس الحب ترويه الشجون

همت في حبك وحبيتك أنا
حب راسي ماتزحزحه الظنون
ياحبيبي كافنا من كيفنا
ومن يغض الطرف ترتاح العيون

ملكة اليمن 13-08-2009 02:26 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليتنيُ [ طير ] .. / .. و آطيرٍ !!

لآ ضآقت آلدنيــآ‘ .. { .. عليُ !!

شرف الدين فاضل 13-08-2009 02:28 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بفشرب هبوب الذاريات ما اريد ماء= شربه هنيه تشفي القلب العليل

صاحب السمو 13-08-2009 03:23 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أرحـمني
الله يخـليك
أنا قـ
لبي وكـلي
ذا
يب فـيك
يا شاغـل فكري أمووت
فيك
يا حايل عـمري أمووت ف
يك
يا أحـلى خـل أمووت
فيك
يا كـل هـلي أمووت
فيك

شرف الدين فاضل 13-08-2009 04:30 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
طالما الايام تمشي حبنا اصبح مخلد=كلشي قالو تغير بس هذا الحب ازيد

نظرهــ شموخــ 13-08-2009 05:23 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
العمـر ذا فانـي ولاشـك تـدرون ..
لابـد أصيـر بيـوم .. [ ذكـرى قديمـه ]

تكفــــــون ..

لاغبـت يا إخـوان تدعـون ..
(( يـا رب ترزقهـا الجنـان العظيمـه ))

ولــيـ اليمن ــد 13-08-2009 06:11 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لاغبت انا باعيش في هم
وباقي ايامي تصبح سقيمه


الساعة الآن 05:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى