![]() |
|
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
|
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
شـــــــــــــــاي |
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
خمير وشاهي ^^
|
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
جبن وكرافت ونسكافي |
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
أيوة ماإحنا صبوح من حق المساكين ههههههههههههههههههههههه
|
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
كورن فليكس
http://www.vegetarisme.be/php/admin/...nflakes400.jpg والله ياجماعه ماعرف هذا الاسم . ابغي خميررررررررررررررررررررررر من حق شارع 45 .. مكرد هههههههههه |
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
اقتباس:
اذا انتي مسكينه هههههههههههههه اجل انا ايش مافطرت للحين ----------- يعني انا عليه العوض ياخاله |
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
مااااااااااااااااع ضروري تصطبح يا عزاني - وإن شاء الله تجي وتصطبح خمير بأقرب وقت يااااااااااااااااااااارب ^^
|
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
اقتباس:
مساكين ايش شلووووووووووووووووووووووووووووش والله ان قد مليت من اكله اصلا اشتي خمير اشتي اغير كل مره كرافت وجبن هههههههههههههه ايش رايك نتبادل والله بيكون احسن |
رد: سجل حضورك باخر شي اكلته
كروسون جبن ولبن << مكنت الحارس يدي لي صبوح من البقاله ههههههه |
| الساعة الآن 05:55 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى