![]() |
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صباااااااااااااااح السعادة وراحة البال يا اغلا وطن
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صباح الأمن والأمان لوطنا الغــــــــالي |
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صبآح الخير يا بلادي .. صباح الخير لوطني الكبير من المحيط للخليج..صباح الخير لكل مظلوم على وجهِ هذه الأرض .. صباح الخير لكل عامل كادح يصل الليل بالنهار لكي يحيا بكرامة .. صباح الخير لكل طالب مجتهد .. ... صباح الخير لكل أُم تسهر على راحة أبنائها على وجه هذه المعمورة .. صباح الخير لكل أب يعمل على راحة أبنائه ويرسم الإبتسامة على شِفاههم .. صباح الخير لكم جميعا ........ مروانمشاهدة المزيد |
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صبــأإح الفل يــأإيمن
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صبااااااااااااااح الخير يا وطني
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صباح الحب لك يابلادي
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صباح الخير ياوطني |
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
مساء الخير ياوطني
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
مســأإ الفللل يـــأإيمن
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
مساء الوفاء يابلادي
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
مســأإ الورد يحبيبي يــأإييمنً ..
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
مســـأإ السعـــأإده يــأإيمن ..
|
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صباحك سعيد ياموطني |
رد: [§¤°^°¤§[صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ]§¤°^°¤§
صبااااااااااااح الخير يا وطني
|
أســـــــــــــعد الله مســـــــــــــــآك ياموطني |
مســـــــــــــــــاك اجواء رمضانية يايمن ومســــــــــــآء خاص لمدينة دمت |
مسا الفل يايمن
|
يارررررب تردني انا وكل يمني مغترب بالسلامه نفسي اصوم باليمن اليمن واحد يحس بطعم الصوم اجواء ايمانيه حياااااااااااااااااااك اختي غلا الروووووح تقبلي مروري دمتي بحفظ العلي القدير
|
صــبـــاح الــخـــيـــــر يـــــــــا يـــمــــن
|
ايها الوطن ! في هذا الصباح .. تعجز الكلمات أن تعبر … والأفكار أن تحكي … أيها الوطن …مهما عانينا فيك الفقر والألم والظلم والقهــر سنظل نحبك ونعيش على أمل أن تصبح يوماً وطننا الذي نحلم به ها هم أبناؤك في هذا الصباح… يرفعون العيون اليك وينادوك عليك لست وحدك وهذا الزمان سعيد بوقع خطاك ونحن معك .. هاهم أهلك الطيبون في هذا الصباح وتحت سماءك الصافية يستنشقون هواك النقي ويستظلون بظلك الوارف ويغنون لك غناء عربيا http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...K_uu29sc2U95Xw |
| الساعة الآن 05:25 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى