![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لآ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ ..عقلِيِ يُوزِنْ "جبَالْ .
كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
افا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب ترى كل البشر يخطون ونتحمل خطاياهم بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب بكينا بكل مافينا وفينا والعذر منهم! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
قـيـس حـجــم الـمـسـآفه بين طرفكَ ـوعينكَـ ,, قلبــي اقـرِب لقــلبكَـ منهـآ يشـ ـهـد اللـه.. ( ملكة الإحساس :IC123:) |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك خذني بقلبك .. دام قلبي .. رهينك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مثل ما هي عوايد هالزمن كلّ(ن) على شوره معاد القلب له من يشرهه ويمون ويعينه يبوي الصبر ما هو صبر لو ما كان له دوره وهمّ الشمس ما تشرق بلا ليل وتلاوينه </i> |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تعال اسمعك شعرٍ فيـك سويتـه
شوارد افكار مكتوبه على شانـك صخرت شعري على شانك وغنيته على وتر قلبي الحساس وألحانـك عساه يعجبـك ويونسـك لا أوحيتـه وألقى ليا نالت استحسانك أحسانـك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تعال الليل من دونك أسى وأشجان مكانك وســط قلبي ياغصين البان نعم أنت ولاحد غيرك أنت حــــــــد نعم أنت بحوري جزرها والمــــد نعم أنت الهوى والفــــن والانسان مكانك وســـط قلبي ياغصين البان |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
انا والحب تؤام خلقنا=اموت ان مات واحيابه طويلا
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تـــدري وش الـلـي يــقـتـل الـحــب بسـكـــات لاصــرت فــي بـــوحــك تـــحـــس بـمــــذلـــــه وتـــدري وش الـلـي يـكـسـر الـظـــهـر حـزات لامـن عـطـيت احــســـاس مــاهـــومـــحــلــه......... ( ملكة الإحساس :IC123:) |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ياوجد حالي و أنكساري و غيبي و عدمي وجود من جمّع حلاله و ضاع اللي أجمعه المشكله ما هيب نفسي وزلاّت قدمي و ما هيب بحّة صوت أحبّه و لا عاد أسمعه المشكله لا جات من بين دمّي و لحمي مدري من أخلّي و لا أدري من اوقّف معه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ياحب حبيتك وقلبي في يدك=ياتاخذه ملكك او ترده لي وبس
مقدر على بعدك وقلبي عاهدك=قد جيت باب القلب رنيت الجرس |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ودي (افضفـض) بـس ويـن التعابـيـر ودي أعـبّر بس ويـن المعانـي..؟ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
يـاليــل وين الصـبـح كـل يـوم سهـــراااااااااان .. .. أسـهــر وحزنـي يحتوي كـل مكااااااااانــي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مايحس [ القلب ] من كثر | الألَم راحت الراحه . . . وعلى اللـه العَوَض . |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
والسؤال اللَّي كتمته وما نِطَـق فيـه اللسـان كيف إيدك إطعنتني وآنا أحْسِبْهَـا أمينـه ..؟ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
| الساعة الآن 07:08 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى