منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

ملكة اليمن 10-08-2009 08:23 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لآ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ ..عقلِيِ يُوزِنْ "جبَالْ .
كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ

الهدف الصعب 10-08-2009 08:28 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
افا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب
ترى كل البشر يخطون ونتحمل خطاياهم

بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب
بكينا بكل مافينا وفينا والعذر منهم!

ملكة الإحساس 10-08-2009 08:29 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 



قـيـس حـجــم الـمـسـآفه بين طرفكَ ـوعينكَـ


,,

قلبــي اقـرِب لقــلبكَـ منهـآ يشـ ـهـد اللـه..



( ملكة الإحساس :IC123:)


آلريــم 10-08-2009 08:33 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

آقسى آلـم }

لآآ صرت بـ آلحيييل .. مجـرووح !

من شخص
حـآآلف
:
{ مآتجي منه زلّـه }
.. !!



الهدف الصعب 10-08-2009 08:34 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك
خذني بقلبك .. دام قلبي .. رهينك

ملكة اليمن 10-08-2009 08:37 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مثل ما هي عوايد هالزمن كلّ(ن) على شوره
معاد القلب له من يشرهه ويمون ويعينه
يبوي الصبر ما هو صبر لو ما كان له دوره
وهمّ الشمس ما تشرق بلا ليل وتلاوينه

</i>

الهدف الصعب 10-08-2009 08:41 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعال اسمعك شعرٍ فيـك سويتـه
شوارد افكار مكتوبه على شانـك
صخرت شعري على شانك وغنيته
على وتر قلبي الحساس وألحانـك
عساه يعجبـك ويونسـك لا أوحيتـه
وألقى ليا نالت استحسانك أحسانـك

suhail 10-08-2009 08:45 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تعال الليل من دونك أسى وأشجان
مكانك وســط قلبي ياغصين البان

نعم أنت ولاحد غيرك أنت حــــــــد
نعم أنت بحوري جزرها والمــــد
نعم أنت الهوى والفــــن والانسان
مكانك وســـط قلبي ياغصين البان








شرف الدين فاضل 10-08-2009 08:46 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
انا والحب تؤام خلقنا=اموت ان مات واحيابه طويلا

ملكة الإحساس 10-08-2009 09:17 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 





تـــدري وش الـلـي يــقـتـل الـحــب بسـكـــات


لاصــرت فــي بـــوحــك تـــحـــس بـمــــذلـــــه




وتـــدري وش الـلـي يـكـسـر الـظـــهـر حـزات

لامـن عـطـيت احــســـاس مــاهـــومـــحــلــه.........


( ملكة الإحساس :IC123:)




الهدف الصعب 10-08-2009 09:28 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياوجد حالي و أنكساري و غيبي و عدمي
وجود من جمّع حلاله و ضاع اللي أجمعه

المشكله ما هيب نفسي وزلاّت قدمي
و ما هيب بحّة صوت أحبّه و لا عاد أسمعه

المشكله لا جات من بين دمّي و لحمي
مدري من أخلّي و لا أدري من اوقّف معه

شرف الدين فاضل 10-08-2009 09:37 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياحب حبيتك وقلبي في يدك=ياتاخذه ملكك او ترده لي وبس
مقدر على بعدك وقلبي عاهدك=قد جيت باب القلب رنيت الجرس

الهدف الصعب 10-08-2009 09:40 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ودي (افضفـض) بـس ويـن التعابـيـر
ودي أعـبّر بس ويـن المعانـي..؟

آلريــم 10-08-2009 11:49 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

لآزلت وآقف بـ / وجه الريح و [ آنتظرك]
لو كنت عآيش شعوري طحت ’ من
طولك !

http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gifhttp://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif


الهدف الصعب 10-08-2009 11:51 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يـاليــل وين الصـبـح كـل يـوم سهـــراااااااااان ..
.. أسـهــر وحزنـي يحتوي كـل مكااااااااانــي


آلريــم 11-08-2009 12:03 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

تدري

مرَّات البُكا يِعَرِبْ جُمَل ..
ويِسِد [أحْيَانَا ] فَرَاغَاتَ الجَوَابُ.. ويِكْتِمِلْ..
مُو كِلْ مِنْ يَبَكِيْ يُمُوُتْ !..
ولا كِلْ حِزْنك يَِكْسِرَ الصَوُتْ بـ سُكُوتْ..
يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] :

أَمَلْ !


الهدف الصعب 11-08-2009 12:10 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
مايحس [ القلب ] من كثر | الألَم
راحت الراحه . . . وعلى اللـه العَوَض .

آلريــم 11-08-2009 12:18 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
.



مِن زمان كنت أصحي الصبح و ../ أحلام الزمآن !
وكنت أسولف لـ الهوى [ عن سالفتنآآ ]
بــِ كل أمان !
وكنت أغنيها يـ [ ليله ] !
وكانت تكمل [ ودآن ] !
وكنت ألوعهآ و /.. أولعها " حنان "
كانت أحلى . كانت أرقى . كانت أجمل
كانت أكمل !!
وكنت لاضعت بهدبها أطلق أحساسي و .. أثمل !!
كنت أنا هناك أنتظرها .. وأتخيلها تجي ؟
وأقعد أتهجىآ | شعرها .. وأقعد أترجىآ | ثغرها !
وأنسكب فيها معاها ! وأحترق شمعة بــِ هواها ..
وأنتظرها تشعل أحساس المكان ؟
أهـً ومنين أبدأ !!
هالطريق والهوى [ مآآبل ريق ]
وأنت يــ حلمي !!
سحابك ماهطل ؟
وأنت يـ صبري ! مسوي بطل !!!
وأنك تقاوم معي ! ومانتصرت لــِ مدمعي !!
أنت تدري ؟ بس عرفت الهوىآ ناقص وعي :(
كل هذآ [ من زمان ]
يوم أسولف لـِ الهوىآ عن سالفتنا [ بكل آمااان ]



http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gifhttp://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gif



.
.

الهدف الصعب 11-08-2009 12:19 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
والسؤال اللَّي كتمته وما نِطَـق فيـه اللسـان
كيف إيدك إطعنتني وآنا أحْسِبْهَـا أمينـه ..؟


آلريــم 11-08-2009 12:26 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

فراق ؟!

و كنت أبي منّك تعوّض هالصبر بعناق ,

عشانك بعت هالعالم و جيت اليوم تنفيني !

من الآخر ..
ترى بعدك عطاني هالحـزن ,طراق
لأني كنت احسب انّك :
تمووت و ما تخليني !


http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gif



الساعة الآن 07:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى