منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الأنشـطة والمســابقات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   مسابقة الكرت الذهبي (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=91512)

العزااني 20-02-2013 05:19 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1288745)
كالعادة العزاني ملك المسابقات والانشطة الحماسية خلاص انا مشارك ومطير والكل مادام في طيران هههههههههه



اسير ادور لي مظله عشان لو ارتفعت قوي انزل وانا محمي من الاخطار


عزاني دمت مبدع بافكارك الرائعة

احييك على مجهودك الكبير



شد حزامك وصلح علاقاتك كانك مسكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


احلا شي انك مشترك ههههههههههههههههههههه ميت ضحك من كثر الي راح يطيروا ههههههههههههههههههههههه

مانووووووووووووووووووو حياك

العبيدي 20-02-2013 05:20 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
حيا والله حيا
مسابقه قد انا في سباق مع الزمن ما عاد هو شي ازيد سباق سباق
حاجز معاكم يا شباب
شكلي با اطلع اول واحد
مانوووو شدوا الهمه
تحياتي عزوووز
والشكر للاداره

بنت صنعاء 20-02-2013 05:20 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
وانا مشاااااااااااااااااااااااااااركة ونص وربع وثمن
أيش الأفكار هذه يا بن اختي
أو قدك تشتي تطلع خالتك أووووووت من ذاحين هههههههههههههههههه

احلا تقيييييييييم لبو الأفكار والكروت الذهبية
بناااااااااااات صامدات صامدات هههههههههههههههههههه

Manhood 20-02-2013 05:22 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
يا بنت صنعاء الجائزة بالنص انا سجلتك اها اذكري والا ا توسطي عند البنات ما يخرجوني وانا اتوسط لك عند الشاب ما يخرجوووووووووووووووك مارايك

بعدين الصموووووووود ماينفع عندنا او ايش ياعبيدي


العزااني 20-02-2013 05:24 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1288747)
احجز لمن اشتي احجز ههههههههههههههههههههههه ممكن


قد جات هههههههههههههههههههههه شلوك

العبيدي 20-02-2013 05:27 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
الي تشوفه يا مانو اقطع على في كل شي
بس شوشه شكلنا با نطيرها من على الروشه هههههه
الخوف من السلحفاه ابو راسين عندها رادارين تلقط الاجابات بسرعه هههههه وبعدين قاعده تفحط مكانها شكلها ما باتطير هههههه

العزااني 20-02-2013 05:28 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق منسيه (المشاركة 1288748)
ههههههههههههههههه يسلمو شرشبيل علي الطرح الجميل


هههههههههههه الفوز لنا وانا حاجز مقعد لي هنا .

هههههههه مانو الفوز للبنات


شكرا لجميع من اعد هذه المسابقه




يسلمووووووووووووووووووووووو سلحفاه ..

ولماذا تناديني شرشبيل وتقولي طرح جميل :TR (151):


الروعه في تواجدك .


ومانو اتركوه لوحده هههههههههههههههههه

شكرا لوجودك هنا

بنت صنعاء 20-02-2013 05:29 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
هههههههههههههههههه خلاص ناهي خلونا نبدأ وبعدا عنبسر كيف يا وليد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووور على الحجز مشكوووووووور يا بن اختي على التأكيد ^^

العزااني 20-02-2013 05:29 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقيه (المشاركة 1288749)
مسابقه رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا


الروعه والابداع في قلمك وتواجدك هنا يا شرقية .


حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك .

العزااني 20-02-2013 05:30 PM

رد: مسابقة الكرت الذهبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقيه (المشاركة 1288751)
مشاااااااااااااااااااااااااااركه



ولي الشرف في تواجدك .


الساعة الآن 11:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى