منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• اليــمـــن فــــي قلــــوبنــا (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=94)
-   -   قسماً ستعيش اليمن منصوره (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=27834)

الجمهوريه اليمنيه 14-02-2010 09:06 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
تسلم يا نجم فعلا انت نجم بكل ما تحويه الكلمه من معنا

أبـــو راشـــد 14-02-2010 11:12 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
تسلم يانجم

وكلنا مع اليمن ونصر وحدته العظيمة

السيف الصنعاني 14-02-2010 11:26 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
إن افسد المفسدون وأعتداى المعتدون
وزايد المزايدون ةأدعى المدعون
ساتبقى اليمن موحده بإذن الله
ولندعوا الله جميعا بان يحفظ اليمن
ويهيء لها من رجالها الشرفاء من يقودها الى ما كانت عليه في
الماضي من فخر وعز

أمير الظلام 14-02-2010 11:44 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
كلنا فداء اليمن وارض اليمن
مشكور يانجم

الجمهوريه اليمنيه 14-02-2010 05:08 PM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
سأضل احب وطني حتى اموووووووووت <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
وطني هو المجد الذي نعتز به في وطنا<o:p></o:p>
او خارج وطننا فلن نكن محبين له <o:p></o:p>
مشكوووووووووووووووور<o:p></o:p>

ساحر العيون 14-02-2010 09:33 PM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
اااااااااامين يارب

نفديك يا يمن بارواحنا

نجم اليمن 15-02-2010 02:47 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
احييكم من اعماق قلبي اخواني
اسعدني جداً مروركم في الموضوع

الله يعطيكم العافيه

نجم اليمن 15-02-2010 02:47 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
احييكم من اعماق قلبي اخواني
اسعدني جداً مروركم في الموضوع

الله يعطيكم العافيه

شموخ أنسان 15-02-2010 04:57 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
يسلمو والله على الاختيار الموقف والرائع والذوق

..سـمـ الذات ــو.. 15-02-2010 11:01 AM

رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
 
قسما ستعيش اليمن منصوره


الساعة الآن 01:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى