![]() |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
تسلم يا نجم فعلا انت نجم بكل ما تحويه الكلمه من معنا
|
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
تسلم يانجم
وكلنا مع اليمن ونصر وحدته العظيمة |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
إن افسد المفسدون وأعتداى المعتدون
وزايد المزايدون ةأدعى المدعون ساتبقى اليمن موحده بإذن الله ولندعوا الله جميعا بان يحفظ اليمن ويهيء لها من رجالها الشرفاء من يقودها الى ما كانت عليه في الماضي من فخر وعز |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
كلنا فداء اليمن وارض اليمن
مشكور يانجم |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
سأضل احب وطني حتى اموووووووووت <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
وطني هو المجد الذي نعتز به في وطنا<o:p></o:p> او خارج وطننا فلن نكن محبين له <o:p></o:p> مشكوووووووووووووووور<o:p></o:p> |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
اااااااااامين يارب
نفديك يا يمن بارواحنا |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
احييكم من اعماق قلبي اخواني
اسعدني جداً مروركم في الموضوع الله يعطيكم العافيه |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
احييكم من اعماق قلبي اخواني
اسعدني جداً مروركم في الموضوع الله يعطيكم العافيه |
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
يسلمو والله على الاختيار الموقف والرائع والذوق
|
رد: قسماً ستعيش اليمن منصوره
قسما ستعيش اليمن منصوره
|
| الساعة الآن 01:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى