منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• النــقـــاش والحــــوار (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   ماهو سبب تواجدك (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=119913)

آوراق منسيه 03-09-2023 10:05 AM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفهد 03-09-2023 10:14 AM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوراق منسيه (المشاركة 1915011)
السلام عليكم
وصباحكم فل
السؤال يقول ماهو سبب تواجدكم بالمنتدى
وكم تعطي المنتدى وقت من يومك
واذا تم اغلاق المنتدى كم نسبة زعلك علية
وهل تفضل يغلق ام يجلس مفتوح وسلامتكم :IC123:

خلاص اجلش ههههههه

سبب تواجدي الادمان عليه وتواجدكم كلكم طبعا

الوقت اي وقت اكون فاضي ادخل

ان شاء الله ما يتغلق

آوراق منسيه 03-09-2023 10:20 AM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
ههههههههههههههههه اجلي هاه

يمنـي شـامخ 03-09-2023 10:30 AM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
الفرغه
تغيير روتين
معرفه اصدقاء جدد
كسب معرفه
على حساب فضاوتي الدخول
يعني مافي زعل قوي
احنا بشبكة عنكبوتيه
الله اعلم من الي قدامك تتكلم معه

اكيد بنزعل لو تم الاغلاق

اكيد يجلس مفتوح



،،

آوراق منسيه 03-09-2023 10:33 AM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
ههههههههههههههههههههههه
لا مافي زعل كل شي وارد

يمنـي شـامخ 03-09-2023 10:51 AM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
قد غيرنا الاجابة
عشان ما تتحنوقي هههههههههه












‘‘

همس ولنا بدنياه 05-09-2023 03:53 PM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوراق منسيه (المشاركة 1915011)
السلام عليكم
وصباحكم فل
السؤال يقول ماهو سبب تواجدكم بالمنتدى
وكم تعطي المنتدى وقت من يومك
واذا تم اغلاق المنتدى كم نسبة زعلك علية
وهل تفضل يغلق ام يجلس مفتوح وسلامتكم :IC123:


وعليكم السلام

ياصباحك سعاده 🌹🍃

سبب تواجدي بمنتدى تضيع واقت واتسلى اذا كانت حزينه او متضايقه
ادخل منتدى منها اغير جو واغير نفسيه

ومنها نتعرف على صديقات ونعرف ثقافة ثانيه :TR (206): مدتي بمنتدى واقت فراغي واقت طفش وملل
مدري على حسب فضاوه ههههه يعني مدري كم مده بصراحه

بزعل اكثير اكيد اكيد يضل مفتوح :TR (152): الله يعطيك العافيه ويسلموا على طرح موضوع 🤍

صقر يماني 14-09-2023 09:24 PM

رد: ماهو سبب تواجدك
 
سبب تواجدي الكل يعرف
انا جزء من الركان هذا الصرح الشامخ الذي سهرناء عليه
وقضينا الكثير من قتنا فيه لنبنيه ونجعل اساسه قوي على حساب كل شي
لهذا تواجدي ...


الساعة الآن 12:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى