![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تقاسمنا الهوا والحب نصفين
وانا واياه صارنا قلب واحد |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
صدري ضايق اليوم ومادري وش بلاه؟ وعيني ودها تدمع ولكن وين السبب؟ هو من الوداع!! وإلا من الـوله!! وإلا من الفراغ والوحده هي السبب!!! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
شروع الحب توفا للاحبه
وخير الناس من صلت الموده |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لا واعذابي من فراق اليوم ياويل عيني من سهر بكره
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أحيان .. نندم .. من كلامٍ .. نقوله .. !
وأحيان .. نندم .. ( ليه .. نسكت .. عن القول ) الله يعين الحرف .. لحظة .. هطوله .. ! أنا .. أشهد .. أنه .. يكشف .. عقول .. وعقول |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تصبحون على خير تحياتي لكم
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
وانت من اهل الخير
ابعتذر عن كل شي الا الهو ماله عذر |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
طبــــــعي كذا لاشفــت درب الثقـه أمشيـه ماهــو غــرور ولكــن أثبـــتـ وجـــــــودي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لو قلت أعزك
سيدي ماتكفيك العز من قدرك تصفق كفوفه ولو أوصف احساس الغلا ما يوفيك في حقك تقصر حروفه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اكبر مصيبه بالزمن تنفرض لك موت الوفاء في واحد(ن) واثق(ن) فيه واللي يسبب حيرتك والمرض لك زود الجفاء من واحد(ن) كنت تغليه |
| الساعة الآن 11:05 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى