منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

شرف الدين فاضل 30-09-2009 12:06 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تقاسمنا الهوا والحب نصفين
وانا واياه صارنا قلب واحد

غياب 30-09-2009 12:10 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

صدري ضايق اليوم ومادري وش بلاه؟
وعيني ودها تدمع ولكن وين السبب؟

هو من الوداع!! وإلا من الـوله!!
وإلا من الفراغ والوحده هي السبب!!!

شرف الدين فاضل 30-09-2009 12:13 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
شروع الحب توفا للاحبه
وخير الناس من صلت الموده

الهدف الصعب 30-09-2009 12:14 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لا واعذابي من فراق اليوم ياويل عيني من سهر بكره

غياب 30-09-2009 12:14 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أحيان .. نندم .. من كلامٍ .. نقوله .. !
وأحيان ..
نندم .. ( ليه .. نسكت .. عن القول )
الله يعين
الحرف .. لحظة .. هطوله .. !
أنا .. أشهد .. أنه .. يكشف ..
عقول .. وعقول

شرف الدين فاضل 30-09-2009 12:19 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تصبحون على خير تحياتي لكم

الهدف الصعب 30-09-2009 12:30 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
وانت من اهل الخير

ابعتذر عن كل شي الا الهو ماله عذر

ملكة اليمن 30-09-2009 12:38 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
طبــــــعي كذا لاشفــت درب الثقـه أمشيـه
ماهــو غــرور ولكــن أثبـــتـ وجـــــــودي

الهدف الصعب 30-09-2009 12:44 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لو قلت أعزك
سيدي ماتكفيك
العز من قدرك
تصفق كفوفه
ولو أوصف
احساس الغلا
ما يوفيك
في حقك
تقصر حروفه

ملكة اليمن 30-09-2009 12:46 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اكبر مصيبه بالزمن تنفرض لك ‌‌

موت الوفاء في واحد(ن) واثق(ن) فيه

واللي يسبب حيرتك والمرض لك

زود الجفاء من واحد(ن) كنت تغليه


الساعة الآن 11:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى