![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
إلى التي تـتأبّى أن تُسـائلَني
عن الصداعِ ..عن الآهاتِ..عن سقمي عن النحول الذي يجري بلا كللٍ خلف الشباب ليهديه إلى الهرمِ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
بيني وبين الصمت عشره من سنين ..
أخاف اخون الصمت لامن تكلمت .. بعض الحكي يوجع ولو كان حرفين .. وش ينفعك لامن حكيت وتندمت .. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
كيف أنسـاكِ والهوى والأمـاني ***** رضعت من فـؤادي الإصـرارا ؟
كيف أنسـاكِ يا مُنى الروح ..هذي ***** بعض روحي تُعاقـر التـذكارا ؟ واللـيالي التي سهـرنا شهـودٌ ***** كَتبـت في لقـائنا الأسفـارا |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
من عذابي ..صار فيني كآبه
ارتجي من طول ليلي ثواني لي عيوني في قهرها (سحابه)؟. متعبتني من حبيب(ن) جفاني من عرفته وانا تهت في سرابه مابغيته./غير ربَي بلانـــي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
السكوٍت :أوسع - لآضاق \ الحكي - وش : يفيد - البوح \ والواقع -أصم |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
يانجوم اليل جيبيني وردي
قلبي اتعلق وحبيت ليت خلي اليوم عندي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ويخبرك صمتي عن اللي بجوفي ماتكلم حتى لو اجبرتني ظروفي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
البارحة جيت أفتكر شي ٍ تناسيته و " أحن "
و أدري بيذبحني "الحنين " إن طاوع القلب و حكى مثل الغريب اللي ليا جا يذكر دياره " يجـن " للو ما تذكّــرا يذوب .. و لو تذكـّــره بكــــى !! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ليت الكلام ... يداوي الجرح والروح ....
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الصمت يصلاني على واهج النار,,,,,,يسري بتفكيري لبعض الطواري
ماعاد لي قدرة على كتم الاسرار,,,,,,سري كشفته واصبح اليوم عاري |
| الساعة الآن 08:24 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى